وكيل زياش يعرض خدماته على برشلونة و يضمن نجاحه

2 ديسمبر 2015
وكيل زياش يعرض خدماته على برشلونة و يضمن نجاحه

ziyach-0

علم موقع” المنتخب” من مصادره الخاصة أن أيام اللاعب المغربي حكيم زياش أصبحت معدودة داخل فريقه الحالي تفينتي الهولندي.
و ساهمت محدودية أفق مسؤولي الفريق و طموحاته الضعيفة و افتقاره للموارد المالية في التعجيل برغبة زياش في الرحيل و الإنطلاق صوب تحربة احتراف خارج الإيرديفيزي.
و خلفت تصريحات زياش الأخيرة ردود فعل قوية داخل فريق تفينتي تطلبت حالة استنفار و مجالسة اللاعب المغربي لمعرفة حقيقة ما أدلى به.
و قال زياش في آخر تصريحات له ان يرى نفسه قريبا خارج تفينتي و حدد بالإسم فريقي أرسنال و برشلونة اللذان قال أنهما يتطابقان كثيرا مع أسلوبه في اللعب.
و علم موقع” المنتخب” أن احد الوكلاء عرض خدمات اللاعب زياش على  المسؤول الرياضي لبرشلونة و بتوصية من الأسطورة الهولندي يوهان كرويف على الرغم من معاناة الأخير من وعكة صحية بسبب ظهور أعراض مرض السرطان الخبيث عليه.
و يعرف كرويف اللاعب المغربي تمام المعرفة و كان قد أشاد به رفقة الأسطورة الآخر فان باسطن مرارا.
و تم تشبيه زياش و طريقة لعبه بأداء اللاعب البرازيلي المعتزل ريفالدو، كما أن برشلونة كثيرا ما ارتوى من الفرق الهولندي و خاصة فريق أجاكس امستردام.
ونقل مصدرنا أن زياش لنت يكون بإمكانه الظهور حتى و لو حسمت الصفقة بالمركاطو الشتوي رفقة برشلونة، لوجود خيارات كثيرة أمام لويس أنريكي بخط الوسط و منها اللاعب التركي أردا توران و الذي سيظهر بعد استنفاذ فترة الحضر و العقوبة التي سلطتها الفيفا عليه بسبب خرقه لقواعد اللعب النظيف.
و في حال نجاح المقترح ستتم إعارة زياش لفريق آخر بالليغا لغاية نهاية الموسم، في انتظار إعادته و كل ذلك رهين بالعرض المالي الممكن تقديمه لفريق تفينتي الذي لا يرضى بأقل من 10 مليون دولار لتسريح زياش الفتى الذي بإمكانه إنقاذ الفريق الهولندي ماليا ووضعه على سكة الإنطلاق الصحيحة.
عن جريدة المنتخب

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة