نقل الحارس الدولي السابق لبرازي إلى فرنسا لإستكمال العلاج

17 أبريل 2013
نقل الحارس الدولي السابق لبرازي إلى فرنسا لإستكمال العلاج

من بركان حضر فوزي لقجع، رئيس فريق النهضة البركانية، ومجموعة من أعضاء المكتب المسير، وبعض اللاعبين القدماء للنهضة البركانية (منير لبرازي، لصحف، قودير، مسعودي، بوسحابة، أحريف، لخضر وفشات)، وذلك من أجل عيادة اللاعب لبرازي وزيارته في منزله بالرباط، والوقوف إلى جانبه في محنته مع المرض الذي ألم به، والذي تطلب نقله إلى المستشفى العسكري بالرباط.

وكان مقررا أن يشارك في الزيارة مجموعة من ممثلي الإعلام الرياضي، إلا أن تدهور الحالة الصحية لعبد القادر لبرازي تطلبت إعادة نقله إلى المستشفى العسكري في حالة استعجالية، وليدخل العناية المركزة.
وحسب فوزي لقجع، فإن لبرازي من المرجح أن يتم نقله يومه الأربعاء بواسطة طائرة مجهزة طبيا إلى فرنسا لإستكمال العلاج.
وعن الدور الذي قام به فريق النهضة البركانية تجاه أحد أبرز لاعبيه ولاعبي فريق الجيش الملكي والفريق الوطني، أوضح فوزي لقجع أن فريق الجيش الملكي قد قام بكل مايلزم تجاه عبد القادر لبرازي وتكفل به، واعتبر ذلك درسا يجب أن يحتذى به، لأن فريق الجيش الملكي لاينسى أبناءه أبدا.
وحتى لايجد بعض اللاعبين الذين ليس لهم حظ الإنتماء إلى فريق كالجيش الملكي، للتكفل بهم في الحالات الحرجة والصعبة، طالب رئيس النهضة البركانية بضرورة التفكير في خلق تقاعد للاعبين، خاصة وأن حياتهم الكروية محدودة في الزمان، ويجب التفكير في مصيرهم، ومصير أبنائهم، كما طالب بإشراكهم في منظمات الاحتياط 
الاجتماعي، أو من خلال تأمين يقتطع من راتب اللاعب ويساهم فيه النادي.

632

الاخبار العاجلة