شغب «الكلاسيكو» يتسبب في اعتقال لاعب من اتحاد تمارة

17 أبريل 2013
شغب «الكلاسيكو» يتسبب في اعتقال لاعب من اتحاد تمارة

اعتقلت السلطات الأمنية بمدينة البيضاء لاعب فريق اتحاد تمارة، هشام أيت لحسن، على خلفية أعمال الشغب والتخريب التي أعقبت مباراة «الكلاسيكو» التي تعادل خلالها فريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي بمركب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب فعاليات الجولة 24 من منافسات النسخة الثانية للبطولة «الاحترافية».

وتم اعتقال اللاعب التماري بعد الحملة التي شنتها السلطات الأمنية بالبيضاء والتي همت المشتبه فيهم بالتورط في أعمال الشغب والفوضى التي كان وراءها مشجعون لفريق الجيش الملكي.
وأوضح عبد الفتاح بلحسن، والد اللاعب المعتقل في حديثه مع «المساء» أن خبر اعتقال ابنه نزل كالصاعقة على جميع أفراد عائلته وكذا الفعاليات التمارية بالنظر لأخلاق اللاعب المشهود له بحسن السيرة، وتابع قائلا:» لقد توجه ابني إلى البيضاء بعدما أخذ ترخيصا من المدرب من أجل اقتناء حذاء رياضي من محل بـ»القريعة» يعود لملكية أخ اللاعب حميد بوجار وفي طريق العودة تم اعتقاله ليدفع ثمن جرم لم يرتكبه».
وشدد والد اللاعب، الذي كان حكما دوليا في رياضة الريكبي، على أنه يستحيل أن يقوم ابنه بفعل له علاقة بالشغب والتخريب، وتابع وهو يجهش بالبكاء:» مكانه داخل رقعة الملعب وليس خلف القضبان، لقد لعب للفتح واتحاد تمارة وهو لاعب محبوب من طرف الجميع والكل يشهد له بحسن الأخلاق».
وارتباطا بالموضوع حمل لاعبو اتحاد تمارة شارة سوداء خلال مباراة الاتحاد البيضاوي تضامنا مع زميلهم المعتقل، فضلا عن لافتة كتب عليها» المكتب المسير واللاعبين والطاقم التقني لفريق اتحاد تمارة يطالبون بالإفراج عن اللاعب هشام بلحسن»، قبل أن يعمدوا بعدها إلى إهداء الفوز للاعب الذي يقبع خلف القضبان.

«المساء»

[xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”]

kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk

الاخبار العاجلة