دراج فرنسي يفوز بالمرحلة الثانية لطواف المغرب ( واد لاو- الحسيمة )

1 أبريل 2013
دراج فرنسي يفوز بالمرحلة الثانية لطواف المغرب ( واد لاو- الحسيمة )

تمكن الدراج الفرنسي ماثيو بيرجي من الفوز بالمرحلة الثانية من الدورة ال26 لطواف المغرب لسباق الدراجات٬ التي ربطت يوم امس السبت 30 مارس بين واد لاو ومدينة الحسيمة على مسافة 153 كلم.

وقطع الدراج الفرنسي الذي ينتمي لفريق “غرينوفر الأمريكي” هذه المسافة في المرحلة الاثانية من الطواف، في زمن قدره 5 س و26 د و58 ث٬ متقدما على دراج المنتخب السلوفاكي ماروس كوفاك بفارق 7 د و 03 ث ٬ والكازاخستاني أندري ميزوروف الذي ينتمي لفريق ساكيرسبور التركي بنفس التوقيت .

ووجد المتسابقون في استقبالهم عند وصولهم الى مدينة الحسيمة كل من والي جهة تازة الحسيمة تاونات محمد الحافي، رئيس المجلس الجهوي محمد بودرا، رئيسة المجلس البلدي فاطمة السعدي وعدة شخصيات رياضية عسكرية وسياسية.

وتربط المرحلة الثالث من نفس الطواف الذي انطلق يوم 29 مارس الماضي والى حدود 7 ابريل٬ بين مدينتي الناظور ووجدة. والمقررة هذا اليوم الأحد والبالغة مسافتها 181 كلم

وسيقطع المشاركون في هذا الطواف٬ المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات ما مجموعه 1610 كيلومترا موزعة على 10 مراحل بمعدل 7ر150 كلم في اليوم انطلاقا من الرباط ووصولا إلى الدار البيضاء٬ مرورا بعدد من مناطق غرب وشمال وجنوب وشرق المملكة. 

دليل الريف :

[xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”] 

gggggggggg

الاخبار العاجلة