جمعية الصداقة تكرم الملاكمين الناظوريين الفائزين بكأس العرش

16 مارس 2013
جمعية الصداقة تكرم الملاكمين الناظوريين الفائزين بكأس العرش

مراسلة خاصة

اقامت جمعية الصداقة للرياضة و التنمية حفل استقبال بالمركب الثقافي و الرياضي التابع لمؤسسة محمد الخامس للتضامن على شرف ابطال الملاكمة المحليين و المنضويين تحت لواء عصبة بركان الناظور للملاكمة الممارسين و المؤطرين من طرف اندية .

نادي محمد علي للملاكمة
نادي نهضة شباب الريف للملاكمة
نادي حسنية الناظور
الذين شرفوا المدينة و الاقليم بنيلهم لقب كأس العرش لهذا الموسم من مدينة الصويرة .

الحفل انطلق حوالي الساعة السادسة و النصف من مساء يوم الاربعاء 13 مارس 2013 حضره العديد من الشخصيات الوازنة التي تنتمي الى الحقل الرياضي في غالبيتها من مسؤولين و رؤساء جمعيات و فعاليات ذات الاهتمام .

بعد الكلمة الافتتاحية التي تلاها رئيس جمعية الصداقة للرياضة و التنمية مرحباً في بدايتها بالحضور الذي شرف هذا الاحتفال و مهنئاً الابطال الفائزين باللقب مبرزاً دور الرياضة في تنمية المجتمع و مشيراً في نفس الوقت الى الحالة الكارثية التي تعيشها الرياضة الناظورية و افتقارها الى بنية تحتية تلبي تطلعات الساكنة ، و رغم كل هذه الاكراهات و بأمكانيات بسيطة يستطيع شباب هذا الاقليم العزيز خلق المفاجئة تلو المفاجئة كما عودنا دائماً .

بعد ذالك تناوب العديد من الوجوه على منصة الخطابة بدءاً من رئيس عصبة بركان الناظور للملاكمة و السيد مندوب الشباب و الرياضة و عدة مسييرين ، الحفل عرف تغطية اعلامية منقطعة النظير حيث تواجد بالقاعة العديد من مراسلي الصحف و المواقع الالكترونية الذين نقلوا الحدث صوتاً و صورة .

بعد ذالك تم تكريم الابطال الثلاثة و هم بدر الدين بوزيد و عبد الجليل ابو حمدة و مصطفى لمودر و الساهرين على تأطيرهم حيث قدمت لهم عدة هدايا و شواهد تقديرية بالاضافة لأضرفة نقدية تشجيعاً لهم للمضي قدماً في مشوارهم الرياضي

لم تهدأ قاعة العروض التي اكتضت عن اخرها اين اقيم الحفل على مدار ساعات الاحتفال من هتافات مع كل كلمة القيت او صورة عرضت من طرف المنتمين للاندية الفائزة و كذا شباب المدينة المتعطش لمثل هذه الانجازات كما اتحف المنشد المحبوب اسماعيل بلعوش الحاضرين بوصلات رائعة الهبت حماسة الجمهور الذي انسجم بكل تلقائية مع فقراتها .

و في الختام دعي الجميع الى حفلة شاي اقيم على شرفهم لتبقى جمعية الصداقة للرياضة و التنمية السباقة دائماً الى تحفيز الطاقات المحلية من اجل حصد الالقاب تلو الالقاب رغم التجاهل الشبه كلي للجهات الوصية على القطاع .

[xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”][xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”]

1

2 3 4

9 5 6 7 8

الاخبار العاجلة