انتقال جواد عماري إلى أولمبيك خريبكة بيد إدارة المولودية الوجدية

7 أبريل 2013
انتقال جواد عماري إلى أولمبيك خريبكة بيد إدارة المولودية الوجدية

قال جواد العمري، لاعب مولودية وجدة لكرة القدم، إن قرار انتقاله إلى أولمبيك خريبكة الذي طلب التعاقد معه، بيد إدارة فريقه، إذ مازال عقده يمتد لموسم إضافي. وأكد العمري، في حوار مع «الصباح الرياضي»، أن المفاوضات مع الفريق الخريبكي انطلقت في بداية الموسم الجاري، لكنها فشلت لرغبة المولودية في الاحتفاظ به، لأن الفريق أراد المنافسة على الصعود إلى القسم الأول هذا الموسم، مبرزا أنه ينتظر نهاية الموسم لتحديد مصير انتقاله. وعن مسار مولودية وجدة هذا الموسم، أوضح العمري أن الفريق يستحق أن يكون في الرتب الأولى، لولا بعض التعادلات على أرضية الملعب الشرفي، التي أضاعت على الفريق نقاطا عديدة. وفي ما يلي نص الحوار:

ما تقييمك لموسم مولودية وجدة؟
أعتبره موسما جيدا، بحكم الرتبة التي نحتلها. فزنا في العديد من المباريات التي وضعتنا ضمن فرق المقدمة. كان بإمكاننا أن نلعب على الصعود هذا الموسم، لكن أضعنا نقاطا عديدة في بعض المباريات على أرضية ميداننا.

ما سبب إضاعتكم لهذه النقاط؟
الفريق يلعب بطريقة جيدة، وأظن أن اللاعبين لم يكونوا في يومهم، وذلك أمر عادي، فلا يمكن لأي لاعب أن يقدم المستوى ذاته في كل مباريات البطولة.

إذا كنتم تلعبون على الصعود إلى القسم الأول منذ بداية الموسم؟
نعم كان لنا طموح في الصعود إلى القسم الأول، لكن النتائج هي التي تحكم في النهاية. ولو لم نضيع النقاط على ملعبنا، لكنا في الرتب الأولى التي تخول لنا الصعود إلى القسم الأول.

الأمر بات صعبا الآن؟
نعم الأمر بات صعبا بحكم عدد النقاط التي تفصلنا عن جمعية سلا. أعتقد أن التعادل الأخير أمام يوسفية برشيد زاد من صعوبة المهمة، لكن أعتقد أن كرة القدم لا منطق لها، ومازال أمامنا أمل ضئيل.

حققتم عددا كبيرا من التعادلات على أرضية ملعبكم؟
نعم، وذلك ما أضاع علينا فرصة الالتحاق بفرق المقدمة، لكننا سنعمل على تجاوز ذلك في الدورات المتبقية من بطولة القسم الثاني.

كانت هناك مفاوضات مع أولمبيك خريبكة للانتقال إليه، أين وصلت؟
نعم كانت هناك مفاوضات مع أولمبيك خريبكة في بداية الموسم الجاري، لكن لم يكتب لها النجاح وفضل الفريق الوجدي الاحتفاظ بي لأنه كان يريد تحقيق الصعود، وبالتالي الحفاظ على التركيبة البشرية التي لعب بها الموسم الماضي.

هل ستنتقل إلى الفريق الخريبكي نهاية الموسم الجاري؟
لا أعرف بعد. سأنتظر نهاية الموسم، لأن عقدي مازال مستمرا لموسم إضافي رفقة مولودية وجدة، ولذا فإن إدارة الفريق هي التي تملك قرار انتقالي إلى فريق آخر أو البقاء في وجدة.

الصباح الرياضي

filemanager

الاخبار العاجلة