الوداد يلحق بشباب الريف أول هزيمة بملعب “شيبولا ” في منافسات البطولة

4 مارس 2013
الوداد يلحق بشباب الريف أول هزيمة بملعب “شيبولا ” في منافسات البطولة

تمكن فريق الوداد البيضاوي من إلحاق أول هزيمة بفريق شباب الريف الحسيمي بميدانه، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما بعد زوال هذا اليوم الاحد 3 مارس على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم الجولة 19 من البطولة المغربية.

وانتهت هذه المقابلة التي كانت متكافئة بين الفريقين بفوز كتيبة المدرب الوطني بادو الرزاكي بهدف واحد مقابل لا شيئ سجله اللاعب بوبلي انديرسون في الدقيقة 81 عبر تسديدة قوية ومركزة لم تترك أي حظ للحارس طارق اوطاح للتصدي لها.

وقدم الفريق الحسيمي صاحب الضيافة منذ انطلاق الشوط الأول أداء جيد خاصة عبر نجم الفريق عبد الصمد لمباركي الذي خلق مشاكل كبيرة لدفاع الوداد البيضاوي، حيث كان قريبا من هز شباك  الوداد لكن  يقظة وتجربة الحارس نادر المياغري حول دون ذلك .

مع بداية الشوط الثاني تراجع أداء فريق الشباب الحسيمي الشيء الذي سمح للاعبي فريق الوداد بالعودة الى اجواء المباراة وخلق مجموعة من الفرص خاصة من طرف اللعب ابوبلي اندرسون الذي تمكن من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 81 غبر تسديدة قوية ومركزة يسار مرمى الحارس اوطاح.

وبهذا الفوز يرتقي فريق الوداد للمركز الثاني مؤقتا إلى جانب الجيش الملكي برصيد 38 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق شباب الريف الحسيمي في 22 نقطة محتلا بذلك المرتبة التاسعة.

دليل الريف

chabbe

الاخبار العاجلة