الرجاء يهان ويذل بالكويت: لم يجد أحدا في استقباله وخصص له فندق من أدنى مستوى

10 مارس 2013
الرجاء يهان ويذل بالكويت: لم يجد أحدا في استقباله وخصص له فندق من أدنى مستوى
فوجئ فريق الرجاء البيضاوي عند وصوله إلى العاصمة الكويتية بغياب أي مسؤول من نادي العربي الكويتي في استقباله. ومباشرة بعد وصوله إلى المطار انتظر الفريق مدة طويلة ليفاجأ بتخصيص حافلة للبعثة ككل في غياب سيارة خاصة بالوفد كما هو مقرر في قوانين الاتحاد العربي. 
 
وحسب ما نقله الموقع الرسمي للرجاء، فإن الحافلة نقلت الجميع إلى فندق من أدنى مستوى يقع بمسافة بعيدة جدا على الرغم من أن قوانين الاتحاد العربي تفرض توفير إقامة بفندق من فئة خمس نجوم. وأوضح الموقع أنه بعد تدخل المسؤولين بفريق الرجاء كانت المفاجأة أكبر بعد تصريح أحد ممثلي الفريق الكويتي بأن الفريق غير معني بتوفبر ظروف الإقامة أو غير دالك وأن هذا يبقى من اختصاص وزارة الشباب والرياضة “وبالتالي ليس له أي حل لهده الوضعية وبأن لنا واسع النظر”. 
 
أمام هذا المشكل بادر رئيس الرجاء محمد بودريقة إلى حجز فندق خاص للفريق عن طريق الوكالة التي يتعامل معها الفريق بالدار البيضاء، بالإضافة إلى اتصاله بوليد كردي عن المكتب التنفيذي للاتحاد العربي الذي عبر له عن أسفه لهدا التصرف، مقترحا التكفل بجميع مستلزمات الإقامة بالكويت من طرف فريق الرجاء على أن يتم التعامل بالمثل مع الفريق الكويتي عند مقابلة الإياب.
rajae
الاخبار العاجلة