الحارس الدولي السابق عبد القادر لبرازي يعيش وضعا صحيا صعبا

8 أبريل 2013
الحارس الدولي السابق عبد القادر لبرازي يعيش وضعا صحيا صعبا

جريدة : المنتخب 

 

يعيش حارس الجيش الملكي والمنتخب المغربي سابقا عبد القادر لبرازي وضعا صحيا حرجا، حيث يتواجد حاليا بالمستشفى العسكري بالرباط للخضوع لفحوصات دقيقة لمعرفة أسباب هذا المرض المفاجئ.

«المنتخب» زارت عبد القادر لبرازي بالمستشفى العسكري للإطمنان عليه، وصرح من خلال هذه الزيارة: «أشكر جميع الأصدقاء الذين قاموا بزيارتي وكذا جريدة “المنتخب”، أشكر بالمناسبة كذلك أسرتي التي تقف بجانبي في محنتي وكافة الذين قالوا في حقي كلمة طيبة، وأخص بالذكر أسرة فريق الجيش الملكي، أما بالنسبة لهذه الوعكة فهي قَضاءٌ وقدر، وأنا اليوم تحت رعاية طبية مكثفة وأطلب من الله أن تمر هذه الأزمة بسلام.. لقد إنتهيت من التحاليل الطبية وأنتظر النتائج لمعرفة أسباب هذه الوعكة، ومن المتوقع أن أسافر إلى فرنسا لمتابعة العلاج، بطلب من شقيقي فوزي الذي يستقر بالعاصمة باريس، وأشكره بالمناسبة على وقوفه بجانبي».

وكان الحارس الدولي عبد القادر لبرازي قد لعب لعدة سنوات للجيش الملكي، ولعب رفقة المنتخب الوطني المغربي في العديد من المباريات الرسمية وشارك رفقة الأسود بمونديال فرنسا 1998..

 سبور ناضور تتمنى الشفاء العاجل للحارس الدولي السابق ابن مدينة بركان عبد القادر لبرازي حتى يعود إلى نشاطه المعهود، ولعائلته الصغيرة وكذا أصدقائه.

[xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”] 

timthumb

الاخبار العاجلة