ستتوجه بعثة فريق نهضة بركان، ممثل الكرة المغربية في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، يوم الخميس المقبل، إلى الديار التونسية، عبر طائرتين إثنتين، من أجل خوض مباراة النادي الإفريقي التونسي، والتي ستقام يوم الأحد المقبل، في ملعب” رادس” بالعاصمة تونس، في إياب الدوري الأول من كأس “الكاف”.

وذكر مصدر مسؤول من النادي البركاني، في حديثه مع  “اليوم24″، أن بعثة الفريق البركاني، المتكونة من 30 شخصا، منهم لاعبون وأطر تقنية وإدارية، ستغادر مدرينة بركان يوم الخميس المقبل، في اتجاه مطار وجدة، حيث ستتنقل صوب مطار  محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل أن تستقل طائرة ثانية، إلى العاصمة التونسية تونس، وذلك بسبب عدم تواجد رحلة مباشرة من وجدة صوب الديار التونسية.

ورسم مدرب الفريق، منير الجعواني، إجراء ثلاثة حصص تدريبية، في تونس، من أجل الاستئناس بالأجواء في هذا البلد، وستكون الحصة الأخيرة، على أرضية ملعب “رادس” حتى يستأنس اللاعبون بأرضية الميدان.

ويصبو ممثل الكرة المغربية الثاني، في هذه المنافسة، إلى جانب الرجاء البيضاوي، إلى الحفاظ على مكتسب انتصار مباراة الذهاب، بثلاثة أهداف مقبال هدف وحيد، وخلق المفاجأة، بالتأهل للدور الموالي، والإطاحة بفريق تونسي قوي ومجرب من قيمة النادي الإفريقي التونسي.