فيديو : عائلة الحدادي: الجامعة هي سبب إختيار منير للمنتخب الإسباني ونحن نتقن فقط الامازيغية

24 نوفمبر 2015

أكدت عائلة اللاعب المغربي منير الحدادي المحترف في صفوف فريق برشلونة الإسباني، أن ابنها قرر حمل قميص المنتخب الإسباني بدل المغربي، بسبب عدم مبالاة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم به.

وأكدت أم منير الحدادي في تصريح خصت به “قناة بين سبورت” القطرية، أن الجامعة لم تتحرك إلا بعد أن قرر منير الدفاع عن ألوان المنتخب الاسبانى، وأضافت قائلة “الجامعة المغربية اتصلت بي في أحد الأيام في الواحدة والنصف ليلا وتكلموا معي باللغة العربية التي لا أجيدها كوني من أصل أمازيغي ، ولا أجيد إلا الحديث باللهجة التي أتحدث بها مع أصدقائي، بعدها طلبوا التحدث معي كوني والدته لقد شعرت بالخوف لأن المكالمة كانت في وقت متأخر من الليل، لم يتصلوا بعدها إلا بعد مدة لم أثق في أي أحد منهم، طلبوا الحديث مع زوجي”.

 

بدوره قال والد منير الحدادي إنه ناقش الأمر مع ولده وطالب منه التفكير جيدا قبل اتخاذ قراره، وأكد أنه بـ”الفعل اتصلت بي الجامعة المغربية لكن الأمور كانت قد حسمت لأنهم تأخروا في الحديث معنا”.

وقال منير الحدادي للقناة القطرية، إن المغرب لم يبد اهماما به عندما كان في فئة شباب برشلونة، وأن اهمام الجامعة به بدأ حين انضم للفريق الأول، وأضاف “أنا من اختار المنتخب الاسباني، وقد اتخذت القرار الصحيح”.

الدحماني يوسف

 

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

gt

الاخبار العاجلة