هلال النّاظور يُطيح بطَلبة تطْوان بعُقر دارِه ويؤكّد زعَامته للبُطولة

22 نوفمبر 2015
هلال النّاظور يُطيح بطَلبة تطْوان بعُقر دارِه ويؤكّد زعَامته للبُطولة

Hilal nador.

سبورناظور: عادل سلامي

أكد فريق الهلال الناظوري لكرة اليد صحوته القوية هذا الموسم، وأعلن نفسه كواحد من الفرق المرشحة لنيل لقب البطولة ، بعد تحقيقه للفوز الرابع على التوالي، آخرها اطاحته بفريق طلبة تطوان القوي بعقر داره وامام جماهيره بحصة 24 مقابل 23، ليلبس الهلال جلباب الفرق القوية والكبيرة ببطولة اليد المغربية.

بداية اللقاء كانت قوية من جانب اصحاب الارض، فما لبثوا ان وسعوا الفارق قليلا، غير ان عناصر الهلال عرفت كيف تحافظ على النسق، رغم بعض الاخطاء التي جعلت التطوانيين ينهون الشوط الأول لصالحهم بواقع 10 مقابل 7.

في الشوط الثاني دخلت العناصر الناظورية وكلها وعي بأهمية التعديل من أجل الانقضاض على المباراة، وهو ما حصل فعلا، حين اقتنص أبناء الريف كل خطأ تطواني وحولوه لهجمة مرتدة حتى تمكنوا من تعديل الكفة، قبل أن ينقضوا على نتيجة اللقاء حاصدين بذلك رابع فوز لهم على التوالي هذا الموسم.

هذا وقد تعامل لاعبوا الهلال مع هذ المباراة بواقعية و تركيز كبيرين ، وادوا هذا اللقاء بكل احترافية، فلم يستسلوما حين كانوا منهزمين، بل على العكس فذلك ما اعطاهم شحنة معنوية زائدة، مكنتهم من تسلم زمام الأمور، مهدين فوز غالي وثمين لكل جماهيرهم، خصوصا التي حملت عناء التنقل لمدينة الحمامة البيضاء، وبذلك يعلن الهلال سيادته وريادته لبطولة القسم الممتاز.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة