الاستياء يتأجج في صفوف القطراويين وياجور في موقف حرج

27 سبتمبر 2015
الاستياء يتأجج في صفوف القطراويين وياجور في موقف حرج

yajour

يبدو أن الوضع الذي يمرّ منه محسن ياجور، لاعب قطر القطري يزداد سوء، والحظ أبى إلا أن يدير وجهه عنه، بعد الخسائر المتتالية التي افتتح بها الفريق موسمه الرياضي الحالي، خصوصا أن الجماهير القطراوية كانت تتوسّم في قدومه خيرا، وتعقد عليه آمالا لضخ روح جديدة في الفريق.
وكان القطراويون قد منحوا ياجور ومدربه العراقي، راضي شنيشل، فرصة أخيرة لإعادة اتزان الفريق في مباراة العربي التي جرت يوم أمس السبت، وهو ما أوقع عناصر الفريق “الملك” في ورطة كبرى إذ كانوا يراهنون على تحقيق نتيجة سلبية لتخفيف الضغوط المحيطة بهم، لكنهم مجددا لم يحسنوا استغلال المباراة الثالثة لهم في الدوري، فسقطوا على أرضهم برباعية نظيفة وظلوا عاجزين طوال الدقائق التسعين عن تقليص الفارق.
وبات لاعبو الفريق الآن في موقف حرج بعدما عجزوا في مختلف المواجهات التي أجروها عن التحكم بإيقاع اللعب واقتناص النقاط، بما فيهم المهاجم المغربي محسن ياجور الذي بات وضعه أدّق حاليا، خصوصا بعدما طالبت الأنصار برحيله سابقا هو وشنيشل واستنفذوا الفرص التي منحوها لهم. وكانت جماهير “الملك” قد فتحت النار على مكونات ناديهم بعد خيباتهم المتتالية وقلة عطائهم، في ظل الإمكانات المتوفرة لديهم، ما جعل المتتبعين يطرحون احتمال دنو رحيل هؤلاء، واعتبار مباراة “العربي” آخر فرصهم.
[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
الاخبار العاجلة