الهجهوج يقود الوداد للتلاعب بالراك

30 أغسطس 2015
الهجهوج يقود الوداد للتلاعب بالراك

11207285_1006043689457665_1667859908908905675_n

أكمل فريق الوداد البيضاوي (القسم الأول) عقد الفرق المتأهلة إلى دور ثمن نهاية مسابقة كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013، عقب فوزه بهدفين دون رد على ضيفه وجاره الاتحاد البيضاوي (قسم الهواة) في آخر لقاء عن دور سدس عشر النهاية، الذي جمع بينهما مساء الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان اللاعبان الإيفواري باكاري كوني (د 35 ض ج) وتوفيق إجروتن (د 48) وراء هدفي فريق الوداد البيضاوي، الساعي إلى تحقيق لقبه العاشر في مشواره الرياضي، علما بأن آخر تتويج له يعود إلى سنة 2001 وكان على حساب فريق المغرب الفاسي.

وسيحل فريق الوداد البيضاوي في الدور المقبل ضيفا على فريق شباب أطلس خنيفرة، الوافد الجديد على أندية القسم الوطني الثاني، الذي تألق وأقصى فريق المغرب الفاسي، أحد أعرق أندية القسم الوطني الأول، في دور سدس عشر بفوزه عليه بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة.

وكان اللاعب خالد الدركي وراء هذا الإنجاز بتوقيعه هدف الفوز والتأهل للفريق الخنيفري في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول (د 93).

يذكر أن فريق المغرب الفاسي سبق له أن أحرز لقب كأس العرش ثلاث مرات سنوات (1980 و1988 و2011).

ومن جانبه، ضمن فريق أولمبيك خريبكة (القسم الأول) تأهله إلى دور الثمن بفوزه في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب الحارثي بمراكش على مضيفه الأولمبيك المحلي (قسم الهواة) بهدف نظيف، ليضرب موعدا في دور الثمن مع فريق المغرب التطواني، الفائز أمس السبت بالحسيمة على شباب الريف بهدفين لواحد.

وكانت أبرز مفاجئات دور سدس عشر النهاية تأهل فريقي النادي الرياضي القصري، المنتمي لأندية قسم الهواة، وشباب أطلس خنيفرة (القسم الثاني) إلى دور الثمن على حساب فريقين كبيرين ينتميان لأندية البطولة الاحترافية وهما النادي القنيطري والمغرب الفاسي.

وإلى جانب فريق النادي الرياضي القصري، ستكون أندية قسم الهواة ممثلة أيضا في دور الثمن بفريق وفاق بوزنيقة المتأهل على حساب فريق يوسفية برشيد (القسم الثاني) بفوزه عليه اليوم بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء 3-2. أما القسم الثاني فسيكون ممثلا بثلاثة فرق هي شباب أطلس خنيفرة واتحاد تمارة ورجاء بني ملال، في حين ستكون حصة الأسد من نصيب أندية القسم الأول التي ستكون ممثلة بأحد عشر فريقا.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة