اتهامات للعنصر بوضع “العصا ف الريضة” للجمع العام لجامعة السيارات

1 يوليو 2015
اتهامات للعنصر بوضع “العصا ف الريضة” للجمع العام لجامعة السيارات

انتخب يوسف زهيد، رئيسا لجامعة السيارات في الجمع العام الذي انعقد أمس الأول (الإثنين) بمدينة الدارالبيضاء. وعرف الجمع العام فصولا مثيرة أدت إلى تأخيره لأزيد من خمس ساعات بسب عدم حضور ممثل عن اللجنة المؤقتة التي كانت شكلتها وزارة الشباب والرياضة مؤخرا من أجل تصريف شؤون الجامعة.

 

واحتج ممثلو العديد من الأندية على تخلف ممثل اللجنة المؤقتة عن الحضور، سيما أن هناك من تحدث عن تعليمات صدرت عن امحند العنصر، وزير الشباب والرياضة، هي التي حالت دون حضور العضو السالف الذكر. علما أن الوزارة كانت تميل إلى خيار تأجيل موعد الجمع العام إلى موعد غير محدد، وهو المقترح الذي كانت رفضته الأندية. ووصف يوسف زهيد (نادي الجديدة موتور سبورت) الذي انتخب رئيسا جديدا للجامعة، بعد أن تقدم بصفته مرشحا وحيدا ووكيلا للائحة، ما حدث بكونه «هروبا إلى الأمام». قبل أن يضيف «كان لزاما حضور جميع الأندية الممثلة بالجامعة من أجل إضفاء مصداقية أكثر على عملية الانتخاب».

 

إلى ذلك لايستبعد أن يتم الطعن من قبل اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون الجامعة الملكية في قانونية ما أسفر عنه الجمع العام، كلن يوسف زهيد قال إن نتائج الجمع العام قانونية وأنه مستعد للدفاع عن قانونية الجمع العام.
يشار إلى أن المكتب الجديد المنتخب يتشكل إضافة إلى الرئيس يوسف زهيد من نائبيه عبد الرحيم عبدان وسميرة حسون حليم. بالإضافة إلى الكاتب العام سعيدة الإبراهيمي، ينوب عنها سعيد بوغنزور.

وانتخب أحمد هوبري أمينا للمال، ينوب عنه الحسين واحي. فضلا عن المستشارين أسية أعريش،عبد المغيث عبدان،محمد خولدي،المهدي ركاوي،أحمد خويا،عادل أموزون،عبد الرحمان نعيم.

وكالات

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

dddddddddd

الاخبار العاجلة