قدس تازة ينتصر على نهضة تاوريرت و يضمن مكانته في القسم الثاني هواة

26 مايو 2015
قدس تازة ينتصر على نهضة تاوريرت و يضمن مكانته في القسم الثاني هواة

سبورناضور من تاوريرت : 

تقرير : عبد القادر اليدماني + معزوز رشيد.

حقق فريق قدس تازة فوزا مهما على حساب نهضة تاوريرت مكنه من ضمان مكانته ضمن حضيرة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي. المباراة التي جرت يوم الأحد 24 ماي 2015 بالملعب البلدي بتازة تدخل ضمن إطار الجولة 33 ، قادها بإقتدار ثلاثي تحكيم من عصبة الدار البيضاء الكبرى بقيادة جلال الجيد و بمساعدة كل من المصطفى أكركاض و سعيد ٱيت حمو ناصر ، فيما أنيطت مهمة منذوب اللقاء للسيد مفيد محمد من فاس.

مع بداية اللقاء إندفع لاعبوا القدس التازي نحو مرمى فريق نهضة تاوريرت بغية تسجيل هدف مبكر ، فيما إعتمد الزوار على الهجمات المرتدة لم تشكل أدنى خطورة. و مع توالي دقائق الجولة الأولى سيطر المحليون على مجريات اللقاء و ضغطوا بقوة على مرمى الحارس عماد لمنور الذي كادت مرماه أن تتلقى هدفا في أكتر من محاولة.لتنتهي بذلك الجولة الأولى بالتعادل السلبي.

مع بداية الجولة الثانية أقحم مدرب نهضة تاوريرت السيد محمد التيجيني هداف فريقه يونس الذيب من أجل إعطاء دفعة إضافية لخط الهجوم ، فيما حافظ فريق القدس على نفس التشكيل، و مع دخول الفريقين في الثلث الثاني للمباراة تحسن أداء فريق نهضة تاوريرت و خرج من تكتله الدفاعي ، بل و كاد أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 58 بواسطة البديل كزاي محمد الذي تلاعب بدفاع المحليين لينفرد بالحارس لكن تسديدته علت العارضة الأفقية. و في حدود الدقيقة 63 تمكن فريق قدس تازة من إفتتاح حصة التسجيل بعد ضربة خطأ جانبية أودعها اللاعب وسيل الحسوني  برأسية في مرمى فريق النهضة.بعدها حاول الزوار العودة في النتيجة و شن بعض الهجمات لكن دون جدوى.فريق قدس تازة سيتمكن من خلال مرتد هجومي خاطف من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 85 بواسطة المتألق حمزاوي محمد ليقضي على ٱمال فريق نهضة تاوريرت ، هذا الأخير تمكن من تدليل الفارق في الدقيقة 92 بواسطة اللاعب محمد كزاي ، لتنتهي المباراة بفوز قدس تازة بهدفين لهدف وحيد.

بهذا الفوز ضمن فريق قدس تازة مكانته بصفة رسمية في القسم الوطني الثاني هواة ، في حين تأزمت وضعية نهضة نهضة تاوريرت الذي أصبح مطالبا بتحقيق الفوز في مباراته الأخيرة أمام ضيفه طلبة تطوان في الجولة الأخيرة

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

SAM_0152 SAM_0155 SAM_0156 SAM_0157 SAM_0158 SAM_0159 SAM_0162 SAM_0165 SAM_0168 SAM_0174

الاخبار العاجلة