مولر ينفجر غضباً في وجه جوارديولا

7 مايو 2015
مولر ينفجر غضباً في وجه جوارديولا

MAROCA-18

صبَّ مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، توماس مولر، جام غضبه على المدير الفني لفريقه، الإسباني بيب جوارديولا، بعدما قام الأخير باستبداله خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره “برشلونة” الإسباني، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وغادر لاعب الفريق البافاري أرضية ملعب “كامب نو” غاضباً من قرار المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب جوارديولا، باستبداله وإشراك زميله في الفريق، ماريو جوتزه، بديلاً له، في الدقيقة التاسعة والسبعين من زمن شوط المباراة الثاني.

وبدت ملامح الغضب واضحة على وجه مهاجم فريق بايرن ميونخ وذلك عقب استبداله، في المباراة التي نجح فيها فريق برشلونة في تجاوز عقبة الفريق البافاري بنتيجة ثلاثة أهداف من دون مقابل، ليقطع الفريق الكتالوني بالتالي شوطاً طويلاً نحو التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

والتقطت عدسات المصورين مقطع فيديو ظهر فيه اللاعب البالغ من العمر (25) عاماً وهو غاضب في الوقت الذي كان فيه فريقه البافاري متأخراً بنتيجة هدف دون مقابل، حيث دخل في مشادة كلامية عنيفة مع مدربه الإسباني، بيب جوارديولا، وذلك اعتراضاً منه على قرار استبداله.

ويبدو أن المدير الفني لفريق بايرن ميونخ قد فقد السيطرة تماماً على لاعبيه، حيث بات أقرب من أي وقتٍ مضى إلى الرحيل عن صفوف الفريق البافاري، لا سيّما بعد خروج الفريق من نصف نهائي بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم على يد منافسه التقليدي بوروسيا دورتموند وبعد تضاؤل آماله في الصعود للمباراة النهائية من بطولة دوري الأبطال.
buuut

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة