نهضة تاوريرت يواصل نتائجه الإيجابية أمام وداد صفرو و يبتعد عن منطقة الخطر

21 أبريل 2015
نهضة تاوريرت يواصل نتائجه الإيجابية أمام وداد صفرو و يبتعد عن منطقة الخطر

سبورناضور : من تاوريرت / رشيد معزوز

 

حقق فريق نهضة تاوريرت فوزه الثالث على التوالي و الضحية كان هذه المرة فريق وداد صفرو بعدما تفوق عليه بهدفين لهدف واحد.فعلى أرضية ميدان الملعب البلدي بالعيون الشرقية إنطلقت المواجهة التي تندرج في إطار الدورة 29 من منافسات بطولة القسم الوطني الثاني هواة ، بصافرة ثلاثي تحكيم من عصبة مكناس تافيلات بقيادة الحكم سعد وريد بمساعدة كل من عبد الهادي عريبات و مهدي الباقي الله في حين أنيطت مهمة منذوب اللقاء للسيد عبد المجيد صابري من وجدة. 

و مع بداية اللقاء بدت تتضح جليا ملامح المباراة من خلال رغبة المحليين في الخروج بالنقاط الثلاث في حين إكتفى الزوار بالتراجع للخلف مع أخد الحيطة و الحذر و الإعتماد على الهجمات المرتدة بواسطة المهاجم كمارا. و في الدقيقة 05 تمكن صفوان نعيم من تسجيل هدف بعد تنفيذ ضربة ركنية لكن الحكم ألغاه بدعوى وجود خطأ. و مع توالي الدقائق إشتدت المنافسة بين الطرفين مع سيطرة أبناء المدرب محمد التيجيني مع تسجيل مجموعة من المحاولات لم يكتب لها النجاح أمام إستماتة دفاع وداد صفرو . ليخرج الفريقين متعادلين بدون أهداف في الجولة الأولى.

في الجولة الثانية نزل لاعبوا نهضة تاوريرت بثقلهم على مرمى الحارس الصفريوي و خلقوا مجموعة من الفرص لكن من دون جدوى. منعرج اللقاء كان في الدقيقة 70 بعدما طرد الحكم لاعب فريق وداد صفرو حميد جميل  بسبب سلوك لا رياضي ليواصل الزوار اللعب بعشرة لاعبين ، نقص عددي دفع المدرب محمد التيجيني إلى إجراء تغير بإخراج متوسط الميدان محمد النوالي و الدفع بالمهاجم حسام الزنوتي ، هذا الأخير تمكن من إفتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 83 ، هدف أخرج الفريق الصفريوي من تكتله الدفاعي بغية البحث عن هدف التعادل ، إندفاع إستغله بنجاح هداف الفريق يونس الذيب بعد مجهود فردي ليسجل بذلك الهدف الثاني لنهضة تاوريرت في الدقيقة 92 ، دقيقتين بعد ذلك تمكن اللاعب كمارا من التحصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح القائد محمد حموني ليقلص النتيجة.  لينتهي اللقاء بفوز نهضة تاوريرت بهدفين لهدف واحد.

بهذا الفوز تمكن نهضة تاوريرت من الإبتعاد نسبيا من منطقة الخطر ليرفع رصيده للنقطة 32 محتلا بذلك الرتبة 11 ، فيما تجمد رصيد وداد صفرو عند النقطة 34 في المركز التاسع.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

SAM_1355 SAM_1357 SAM_1358 SAM_1359 SAM_1360 SAM_1368 SAM_1369 SAM_1377 SAM_1343 SAM_1353 SAM_1354

الاخبار العاجلة