ريكبي الريف يكتسح نظيره نجم بني درار ويتأهل لنصف نهاية بطولة المغرب قبل نهاية دوراتها

30 مارس 2015
ريكبي الريف يكتسح نظيره نجم بني درار ويتأهل لنصف نهاية بطولة المغرب قبل نهاية دوراتها

سبورناضور : مراسلة

في اطار الدورة السابعة من بطولة المغرب للريكبي 15 القسم الممتاز، تمكن اليوم الأحد 29 مارس 2015 بالملعب الرياضي بأركمان، نادي الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي من اكتساح نظيره نادي النجم الرياضي لبني درار بنتيجة لا تقبل الجدل 23 مقابل 00 في مقابلة رائعة من الناحية التقنية من كلا الفريقين. حيث أبدع لاعبوا الجمعية الرياضية في تنفيد طرق لعبهم وتكتيكاتهم والتي أستبسل رياضيو بني درار في الدفاع عن مرماهم قبالتها. جاءت هاته المحاولات الناجحة للنادي الأركماني بعد مجهود تقني جيد أبلى في تنفيذه كافة لاعبي الفريق وساعدتهم في ذلك لياقتهم البدنية والتي مكنتهم من خنق دفاعات الخصم وفتح ثغرات عدة في خطوطه تمكنوا من استغلالها وتوقيع محاولاتهم الثلاث وضربات الجزاء الناجحة. المقابلة هاته شهدت حضورا جماهيريا غفيرا من أبناء أركمان والناظور والذين تابعوا بشغف مجرياتها وساندوا اللاعبين طيلة مجرياتها.

وتجدر الاشارة الى أنه في رفع الستار تمكن لاعبوا فريق الشبان من الانتصار على نظرائهم شبان نادي المولودية الوجدية بنتيجة 06 مقابل 03 ، وفي تنقل أخر تمكن صغار وبراعم النادي الأركماني من الفوز بالدوري الجهوي الثاني للفئات الصغرى المنظم بوجدة حيث انتصروا على كل الأندية بدون استثناء متزعمين ترتيب مجموعتهم الشرقية وحاجزين بطاقة التأهل للنهائيات قبل نهاية الدوريات الاقصائية وسنوافي المتتبعين الرياضيين بتفاصيل هذين التألقين في اليومين المقبلين.

وقد صرح لموقعنا الرياضي الرئيس المنتدب السيد عبد الرحيم طجيو قائلا: (النتائج التي يحققها نادينا، تألق الفريق الأول كبار في منافسات القسم الوطني الممتاز للريكبي 15 وكذا للريكبي السباعي، تألق مماثل لشبان الفريق، واكتساح شامل لفتيان النادي وصغارها وبراعمها وأيضا الكتاكيت على نظرائهم في كل فرق الجهة الشرقية. كل هذا يأتي في وضعية جد صعبة يمر منها الفريق الأركماني، وتعد مشكلة ووضعية الملعب الرياضي بأركمان أولاها وأكبرها وتعتبر هاته المقابلة أخر مقابلة سيجريها الفريق الأول للنادي الأركماني على أرضية ملعبه حيث هو مطالب الآن باستقبال جميع ضيوفه بالملعب البلدي للريكبيبوجدة نظرا لرداءة وخطورة أرضية ملعبه الرياضي. ومن ناحية أخرى تعتبر الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها النادي والديون المتراكمة على ميزانيته من أكبر التهديدات لمساره، فنتمنى أن يكون لمسؤولي الاقليم آدان صاغية لانقاد جهود ونتائج هذا الفريق من الضياع سدا)

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

ADDD A AA AAA AAAAAA AAAAAAAAAAAAAAAAAHHH AAAAAAAAAAAAAAAYYY AAAAAAAAAAAAAAVVVVV AAAAAAAAAAAAACC AAAAAAAAAAAHHHH AAAAAAAAAAASS AAAAAAAAAAC AAAAAAAAAAYYYYYYY AAAAAAAAALL AAAAAAAAAOO AAAAAAAACVVV AAAAAAAAFFFF AAAAAAAAYY AAAAAAAAYYYY AAAAAAAUUU AAAAABBBBB

الاخبار العاجلة