ريكبي أركمان يواصل التألق جهويا بالمنافسات الوطنية للفتيان

26 مارس 2015
ريكبي أركمان يواصل التألق جهويا بالمنافسات الوطنية للفتيان

سبورناضور : مراسلة

   يواصل ريكبي أركمان تألقه الريادي على صعيد الفئات الصغرى على المستوى الجهوي، حيث تمكن نهاية الأسبوع الماضي من الظفر بالمرتبة الثانية ضمن فعاليات الدوري الجهوي الثاني المؤهل لنهاية البطولة الوطنية للريكبي فتيان. فعلى أرضية الملعب البلدي للريكبي بوجدة تمكن يومه الأحد 22 ماي 2015 من اكتساح جميع منافسيه في المجموعة الاقصائية الثانية ليصل إلى مقابلة النهاية والتي خسرها أما نادي الاتحاد الرياضي الوجدي. ليتمركز النادي الأركماني في المرتبة الثانية مواصلا بذلك مطاردة الوجديين لرصيد 10 نقاط من مجموع نقاط الدوريات التأهيلية. في حين يتقاسم نادي شباب بني درار والمولودية الوجدية المرتبة الثالثة بنفس عدد النقاط، ويحتتم ترتيب اقصائيات الجهة الشرقية طل من نادي المحلة وجرادة في أسفل الترتيب بثلاث نقاط لكل منهما.

الأداء التقني لفتيان ريكبي أركمان كان جيدا على العموم اللهم بعض الهفوات في مباراة النهاية والتي لولاها لتمكن من الانقضاض على مقدمة الترتيب في هذه البطولة الاقصائية.

من ناحية أخرى شهدت هذه المنافسات أيضا تألق ثلاثة حكام فدراليين ومتدربين شبان من النادي الأركماني، حيث أبان كل سفيان والشيخ والأخوان شملال يوسف والحسن عن مستوى تحكيمي جيد يعد بالكثير مستقبلا وينتظر منهم الرقي بتحكيمهم والبصم على انطلاقة جيدة في هذا الميدان بالكثير من المجهود والعمل الجاد.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

 7A 5 4 3D 3C 3B 2(1) 1(1) 11A

الاخبار العاجلة