هل الناضور ستكون عاصمة لإفريقيا

20 مارس 2015
هل الناضور ستكون عاصمة لإفريقيا
سبورناضور : بقلم :بوطيب والدلعربي

بدات تقترب ساعة الحسم في ملف تنظيم كاس افريقيا للاندية الفائزة بالبطولة لكرة اليد .فنهاية شهر مارس 2015سيصدر قرار الكونفدرالية الافريقية لكرة اليد بشان من سيتضيف الحدث الافريقي.ويبدو ان الامور لن تحسم الا بالجزئيات كون مدينة الناضور وملف الهلال يواجه مصير مجهول بعد تمسك عدة مدن افريقية بحقها في التنظيم .لذا من كان يعتقد ان الامور ستحسم بسهولة للمغرب في كيان الهلال الناضوري قد اخطئ التصور .

الاجتماع الذي سيعقد في مقر الكونفدرالية الافريقية لكرة اليد (الاتحاد الافريقي) وفي جدول اعماله نقطة مهمة …من الاحق في استضافة الحدث الافريقي…الناضور ….تونس….او.الكامرون !!!?.

وفي اتصال بعضو داخل اجهزة الاتحاد الافريقي وهو عربي اكد ان ملف المغرب والناضور يلقى منافسة شرسة من الاتحادات الافريقية المذكورة …وان اللجنة التنفيذية للاتحاد تلقى صعوبة في اختيار من الاجدر بالتنظيم .ويؤكد ان اللجنة استدعت كل ممثلي البلدان المتنافسة لحضور التصويت .لرفع كل لبس عن القرار النهائي الذي سيصدر .

ومن جانب اخر اعترف رئيس هلال الناضور لكرة اليد سليمان ازواغ بالمنافسة التي تواجهها الناضور كوجهة للكاس الافريقية .واكد على ان ملفات الدول الاخرى التي تنافس الناضور .في ميزان متساوي مع ملف الهلال الناضوري .ويتمنى في اخر كلامه ان يتحقق حلم المدينة باستضافة الحدث الافريقي …مدينة الناضور عاصمة لافريقيا

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

603672_10202641103726625_3837947181380660456_n

الاخبار العاجلة