الترا فداين تصدر بيانا استكاريا بعد أحداث مبارا الهلال والجيش

2 مارس 2015
الترا فداين تصدر بيانا استكاريا بعد أحداث مبارا الهلال والجيش

سبورناضور : عماد الذهبي

أصدرت الترا فداين المساندة لفريق الهلال الرياضي الناضوري لكرة القدم أصدرت بيانا  استنكاريا شديد اللهجة في حق الأحداث التي عرفتها مباراة الأمس بين فريق الهلال والجيش الملكي

اليكم البيان

على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة هلال الناظور بفريق الجيش الملكي برسم الجولة االسابعة من بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة اليد، والتي ألت نتيجتها لفري الجيش الملكي بحصة 19-17 .
كما حضر هذه المقابلة لجنة من الإتحاد الإفريقي لكرة اليد والكاتب العام للجامعة المغربية لكرة اليد وكذلك مندوب الشبيبة والرياضة بالناظور، قصد تتبع ومعاينة مواصفات القاعة المغطاة وعدة أمور تخص بتنظيم البطولة الإفريقية.. لإعطاء فرصة تنظيم هذا العرس الإفريقي بمدينة الناظور.
نحن الفصيل المشجع لفريق الهلال الناظوري ندين وبشدة الأحداث المأساوية التي وقعت بعد نهاية المقابلة، والتي كان بطلها بعض لاعبي فريق الجيش الملكي وبعض الغرباء المحسوبين على الجماهير الناظورية، والتي كانت مسخرة لذلك، كما نعلم بأن هذه الأحداث كانت مدبرة لها من أطراف معينة معروفة يعلمها الجميع (مسؤولي المدينة)، همهم الوحيد خلق الفتنة والبلبلة وتكسير حلم الجماهير الناظورية والريفية عامة المتعطشة لتنظيم هذه التظاهرة إفريقية الكبيرة.
كما نوضح للرأي العام بأن ألتراس فداين غير مسؤولة عن الأحداث التي شهدتها القاعة المغطاة يوم أمس، الكل شاهد كيف كانت الأجواء الإحتفالية داخل المدرج الشمالي الخاص بألتراس فداين، والتي لم يصدر منها أيت أعمال شغب أو ألفاض نابية..
ألتراس فداين همها الوحيد هو إعطاء صورة حضارية عن مدينة الناظور والريف عامة ومحاربة الفساد والمفسدين.
فإن ألتراس فداين وبعد الإجتماع الطارىء لأعضاء المجموعة الذي عقدته مباشرة بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها القاعة المغطاة وساحة الشبيبة والرياضة، تعلن مايلي:
1- استنكار وبشدة الأحداث التي وقعت خلال المقابلة وبعد نهايتها.
2- ألتراس فداين غير مسؤولة عن هذه الأحداث المؤسفة ولاتتحمل مسؤوليتها ولا علاقة لها بها جملة وتفصيلا.
3- ألتراس فداين تتبرىء بهؤلاء الذين قاموا بهذه الأعمال الشنيعة.
4- فتح تحقيق في هذه الأحداث يتكلف به المكتب المسير لفريق الهلال لمعرفة من كان السبب وما الغرض من هذه الأحداث، وهل هي تصفيات حسابات شخصية خارجة عن نطاق الرياضة.
ألتراس فداين هي مجموعة مستقلة تحترم عقلية ومبادىء الألتراس، التي تهدف إلى مساندة وتشجيع الفريق في إطار التشجيع الحضاري والإبتعاد عن جميع أشكال العنف والشغب، وكذلك هدفها محاربة الفساد والمفسدين والدفاع عن مصالح مدينتنا التي أهملوها المسؤولين.
[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
IMG_0567
الاخبار العاجلة