المغرب التطواني يعين رسميا سمير يعيش مدربا للفريق

21 ديسمبر 2014
المغرب التطواني يعين رسميا سمير يعيش مدربا للفريق

أتم المكتب المسير لنادي المغرب التطواني تعاقده رسميا بالإطار الوطني سمير يعيش لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، خلفا للمدرب عزيز العامري.

وجاء تعين يعيش بعد فوز فريق الحمامة البيضاء، اليوم الأحد، بنتيجة هدفين لهدف على نهضة بركان بملعب سانية الرمل، حيث عقد رئيس الماط عبد المالك أبرون اجتماعا مع الأطقم التقنية والطبية في الفريق، قبل أن يصلوا إلى ضرورة منح يعيش مهام تدريب الفريق في المرحلة المقبلة.

وجاء تعين يعيش حسب ما أكده مصدر لـ”هسبريس الرياضية”، بعد أن “توصلت إدارة النادي لصيغة ودية تنهي ارتباط المدرب السابق العامري، الذي رفض الاستقالة قبل الحصول على مستحقاته المالية العالقة بذمة المغرب التطواني”.

ويشار أن يعيش كان قد شغل منصب مدرب فريق الأمل للمغرب التطواني، قبل أن يصبح مساعدا لمدرب فريق المغرب التطواني السابق عزيز العامري.

وفجرت النتائج السلبية التي حصدها الفريق انطلاق الدوري والإخفاق في مونديال الأندية أزمة بالنادي، إذ رغم الانتدابات الكثيرة التي أبرمها الفريق في بداية الموسم إلا أن النادي فشل في تحقيق نتائج ايجابية في الموندياليتو، ليقرر اtitلفريق الانفصال عن مدربه العامري ويعوضه بيعيش.

الاخبار العاجلة