إعادة تأهيل الملعب البلدي بتاوريرت تدخل حيز التنفيد

16 ديسمبر 2014
إعادة تأهيل الملعب البلدي بتاوريرت تدخل حيز التنفيد

حلت صباح يوم السبت 13 دجنبر 2014 بمدينة تاوريرت لجنة تابعة للشركة المكلفة بإعادة تأهيل الملعب البلدي بتاوريرت و الكائن بحي السلام قصد الشروع في أشغال تعشيب واصلاح جميع المرافق التابعة للملعب.

هذا و قد كان في إستقبال أعضاء الشركة كل من رئيس المجلس البلدي لتاوريرت و مهندس بلدية تاوريرت و باشا المدينة و قائد المقاطعة الحضرية الأولى و رئيس جمعية النهضة الرياضية و رئيس جمعية الإنطلاقة الرياضية و ممثل وزارة الشبيبة و الرياضة و بعض أعضاء عصبة الشرق.

و قد تم الإتفاق على إنطلاق الأشغال يوم الإثنين 15 دجنبر 2014 بالبدء بإزالة السياج المحيط بالملعب على أن تستمر الأشغال بمختلف المرافق.من جهته وعد رئيس المجلس البلدي السيد محمد الصغير بجاهزية المجلس البلدي للمساهمة في إصلاح المدرجات و الحائط المحيط بالملعب و ذلك بتنسيق مع السلطات المحلية بالمدينة.

و يتقدم رئيس جمعية النهضة الرياضية تاوريرت لكرة القدم و الذي حضر مراسيم الإتفاقية المبرمة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و وزارة الشبيبة و الرياضة بجزيل الشكر لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم السيد فوزي لقجع و رئيس لجنة البنيات التحتية السيد عبد المالك أبرون و الذي سبق و وعد بدمج الملعب البلدي لتاوريرت ضمن الملاعب المقرر إعادة تأهيلها ، و الشكر موصول لكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا المبتغى.

رشــيـد مـعـزوز

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

filemanager.php

الاخبار العاجلة