رسمياً: فيورنتينا يستغني عن الحمداوي

9 ديسمبر 2014
رسمياً: فيورنتينا يستغني عن الحمداوي

أعلن الموقع الرسمي لنادى فيورنتينا الإيطالي عن استغناء المدير الفنى للفريق، مونتيلا، عن المهاجم منير الحمداوي، لاعب المنتخب المغربي، الذي لم ينضم لقائمة الفريق في أي مباراة، وذالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً للموقع الرسمي فإن الاستغناء عن عدد من اللاعبين في الانتقالات الشتوية المقبلة ضمن الخطة الموضوعة من جانب مجلس إدارة النادي لترشيد النفقات عن طريق الاستغناء عن اللاعبين غير المؤثرين مع الفريق.

وضمت القائمة أيضاً الاستغناء عن مدافع الإسماعيلي السابق أحمد حجازي، الذي لم يشارك مع فريقه في أي مباراة رسمية خلال مشواره بالكالتشيو الإيطالي، فضلاً عن انخفاض مستوى اللاعب بنسبه كبيرة بسبب كثرة الإصابات التي لاحقته، وكان اَخرها الرباط الصليبي.

وضمت قائمة الراحلين عن “الفيولا” عدة لاعبين أبرزهم الأوكراني أليكساندر لاكوفينكو، الأسترالي يوشوا بيرلانتي، والبرازيلي أوكتافيو.

ولم يشارك الثنائي المذكور في أية مباراة رسمية منذ بداية الموسم، حيث خلت قائمة الفريق في غالبية المباريات من اسم الحمداوي، فيما اكتفى حجازي بالجلوس على مقاعد البدلاء.

وذكرت بعد التقارير ان لاعب منير الحمداوي يدرس امكانية انتقال الى احد الاندية المغربية ويتعلق الامر بالرجاء البيضاوي والمغرب التطواني

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

MAROC-3

الاخبار العاجلة