أمسيف يَفقِد الرسمية بناديه

23 نوفمبر 2014
أمسيف يَفقِد الرسمية بناديه

فقد محمد أمسيف، حارس المنتخب الوطني المغربي، مكانته ضمن التشكيلة الرسمية لنادي اتحاد برلين الألماني، عند مشاركته احتياطيا في مباراة اليوم التي خسرها ناديه أمام ميونخ 1860 بأربعة أهداف مقابل هدف واحد برسم الجولة 14 من دوري الدرجة الثانية الألمانية.

وكان أمسيف الذي عاد مجددا ليدخل ضمن مفكرة الزاكي قد شارك في المباراة الودية للمنتخب أمام البنين ليغادر بعدها صوب ألمانيا بترخيص من الناخب الوطني مفوتا مباراة زيمبابوي، وذلك حتى لا يترك فرصة لمنافسه بالفريق للانقضاض من جديد على الرسمية.

وشارك أمسيف في مباراة إعدادية رفقة ناديه أمام نادي إيمبور برلين المتواضع، الإثنين الماضي، والتي انتهت بثمانية أهداف لصفر لاتحاد برلين، علما أن مدرب الفريق منح الحارسين معا الفرصة لإبراز قدراتهما من خلال شوط لكل منهما.

وكان أمسيف قد فاز بالرسمية بنادي اتحاد برلين خلال المباريات الأربع الأخيرة، بعدما ظل في التسع مباريات الأولى من الدوري حبيس كرسي البدلاء، لتتم المناداة عنه من جديد للمشاركة في تجمع المنتخب لشهر نونبر الجاري بأكادير.

وانتقل أمسيف بداية الموسم الجاري إلى اتحاد برلين الممارس بالدرجة الثانية قادما إليه من نادي أوغسبورغ الألماني، بحثا عن التنافسية التي افتقدها ضمن ناديه السابق الذي لم يخض معه سوى مباريات قليلة في الموسم الماضي.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

ass-52

الاخبار العاجلة