ألتراس فداين تتألق من جديد وتؤكد اخلاصها للهلال في لقاء تاوريرت والهلال

22 أكتوبر 2014
ألتراس فداين تتألق من جديد وتؤكد اخلاصها للهلال في لقاء تاوريرت والهلال

 

eeeee

عرفت مباراة  التي جمعت بين فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم ضد فريق نهضة تاوريرت برسم الجولة الثالثة من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال، بالملعب البلدي بتاوريرت والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي 0-0.

وعرفت المباراة تنقل أعداد كبيرة من جماهير الهلال الناضوري بقيادة ألتراس فداين التي نضمت رحلات صوب مدينة تاوريرت لمساندة الهلال الناظوري لكرة القدم والتي خصصت حافلات التي نقلت حوالي 120 من مشجعي الهلال الناظوري .

ومباشرة بعد وصول الجمهور الناضوري إلى الملعب، استغرب كل الحاضرين عن تخصيص مسؤولي نادي تاوريرت التذاكر ودخول شخص واحد في التذكرة رغم أنهم كانوا قرروا سابقا الدخول بالمجان، وكذلك المعاملة السيءة التي تعامل بها مسؤولي نادي تاوريرت مع الجمهور الناضوري.

التنقل مر في أجواء جد ممتازة رغم شدة الجو الحار، والرطوبة العالية، وغياب صنابير المياه الصالحة للشرب، وبعض الإستفزازات من طرف العبادة المحسوبين على جمهور تاوريرت وكذلك مسؤولي الفريق ذاته، ولكن العدد الكبير الذي تنقلت به ألتراس فداين جعل من جمهور الخصم الخوف والرجوع إلى الوراء.

ومباشرة بعد نهاية المقابلة توجه اللاعبون إلى الجانب المخصص لألتراس فداين لإلقاء التحية للجمهور الذي ساند الفريق طيلة 90 دقيقة والذي أعطى صورة جيدة من خلال التشجيعات الحماسية والخالية من الكلام النابي واحترام فريق الخصم وباقي الجماهير التي حضرة المقابلة.

d fffffffffffffffffffffffffffffffffff gg ffffffffffffff

 

الاخبار العاجلة