نيجيريا “تقبل” تعويض المغرب في احتضان “كان” 2015

22 أكتوبر 2014
نيجيريا “تقبل” تعويض المغرب في احتضان “كان” 2015

عبر الاتحاد النيجيري لكرة القدم عن استعداده لقبول مقترح الكونفدرالية الإفريقية للعبة، باحتضان منافسات كأس إفريقيا للأمم مطلع السنة المقبلة، في حال تشبث المغرب بقرار التأجيل.

ونقل موقع “جول” في نسخته الاجليزية، أمس، تصريحاً لسيي أكينوونمي، نائب رئيس الاتحاد النيجيري لكرة القدم، يؤكد من خلاله أن بلاده مهتمة بتعويض المغرب في احتضان نهائيات “كان” 2015.

وأشار أكينوونمي في نفس التصريح، إلى أن “القرار الأخير هنا لا يعود للاتحاد النيجيري فقط، لكن عندما تم سؤالنا من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بخصوص ما إذا كنا مستعدين لاحتضان المنافسة، أجبنا بنعم، لم لا؟”.

وكانت مجموعة من الاتحادات التي راسلتها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد ردت على اقتراح هذه الأخيرة باحتضان منافسات “الكان” بالرفض، تحسباً لإستمرار المغرب في إصراره على قرار التأجيل خوفاً من تسرب فيروس إيبولا إلى الأراضي المغربية.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة المحلية المنظمة للكأس الإفريقية لا زالت تقوم بالتحضير للمنافسات بشكل عادي من خلال تتبع جميع الأوراش المفتوحة استعدادا للـ”كان”، وذلك إلى حين التوصل إلى قرار نهائي بخصوص مكان وزمان إجراء المنافسة القارية، وذلك في الثالث من نونبر المقبل.

 

dddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddddd

الاخبار العاجلة