وفاق أزغنغان يضيع الثلاث نقاط داخل ميدانه ضد فريق النصر الفاسي .

20 أكتوبر 2014
وفاق أزغنغان يضيع الثلاث نقاط داخل ميدانه ضد فريق النصر الفاسي .

ضيع فريق الوفاق الرياضي لأزغنغان ثلاث نقاط كانت بين يديه إثر تعادله مع فريق النصر الفاسي وذلك عشية اليوم الأحد على الساعة الرابعة مساءا بملعب الشريف محمد أمزيان برسم الدورة الثالثة  في إطار بطولة القسم الوطني الثاني هواة 2014\2015 شطر الشمال الشرقي  . بحضور العميد المركزي للناظور وقوات أمنية كثيرة وفعاليات جمعوية  وجماهيرغفير لفريق الوفاق الذي سانده إلى غاية الدقيقة الأخيرة من المقابلة .

 خلال الشوط الأول دخل وفاق أزغنغان الملعب بكل حماس وحاول بكل ما أوتي  من قوة ولعب لإحراز الأهم فتم تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب ياسين الرايس إثر خطأ لدفاع الفاسيين في الدقيقة العشرين من الشوط الأول ،هذا ما جعل الزوار يعيدون التفكير في المباراة ليشنوا هجومات متتالية لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 42 عن طريق اللاعب يوسف الهاشمي لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لكل فريق .

مع بداية الشوط الثاني كان أداء الوفاق شيقا لكن خطأ بين للحارس والدفاع كلفهم تسجيل هدف ثاني  في مرماهم في الدقيقة 25 من الشوط الثاني ،هذا الخطأ جعل لاعبي الوفاق يعاودون حسابتهم وعدم رضى الجمهور عن النتيجة جعلهم يشنون هجومات متتالية لتعديل النتيجة ،وهذا ما حصل في الدقيقة 35 من الشوط الثاني عبر ضربة محكمة للاعب هشام سكنت مرمى الفاسيين.لتنتهي المباراة بالتعادل هدفين مقابل هدفين ،وبهذا يحتل وفاق أزغنغان  الرتبة الثالثة ب 7نقاط .

 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

wwwwwwwwwwwwwwwwww w ww www wwwwww wwwwwwwwww wwwwwwwwwwwww

 

جهة بريس ـ محمد أمين عيساوي _الحسين زريوح

الاخبار العاجلة