بعد مرور 3 دورات الوفاء يعانق أول انتصار له ببطولة الهواة جاء على حساب وداد صفرو بهدف للاشيئ

19 أكتوبر 2014
بعد مرور 3 دورات الوفاء يعانق أول انتصار له ببطولة الهواة جاء على حساب وداد صفرو بهدف للاشيئ

نجح فريق وفاء الدريوش في البصم على نتيجة الفوز برسم الجولة ال3 من بطولة الهواة القسم الثاني،بعد فوزه بالديار وتحت أعين المحبين والأنصار على فريق وداد صفرو بهدف دون مقابل،في اللقاء الذي شهده ميدان ملعب المسيرة الخضراء بالدريوش بعد زوال يوم الأحد 19 أكتوبـر الجاري.

وتميزت المباراة بسيطرة نسبية للفريق المحلي بحكم عاملي الارض والجمهور مما سنح له القيام بعدة محاولات بحثا عن هدف السبق،والذي لم يتأتى له في الشوط الأول الذي انتهى بالبياض،مع التذكير بقوة الفريق الزائر الذي بدا صعب المراس ومنظم الخطوط.

ولم تكن بداية الشوط الثاني جيدة لفريق الوفاء،حيث استمر وداد صفرو في الذود عن مرماه بقوة وشن محاولات مرتدة اتسمت بالخطورة في بعض الأحيان،لكن الدقيقة 67 حملت الجديد في اللقاء،بعد اعلان الحكم عن ضربة جزاء للمحليين،قام بتنفيذها بنجاح المهاجم علي بوزلماط معلنا عن هدف لفريقه،هدف حرك جنبات الميدان وتعالت على اثره الهتافات بالمدرجات من طرف الجماهير التي كانت بأعداد كبيرة.

وقد حاول الفريق الزائر العودة في المباراة لكن الوفاء عمد الى تنظيم خطوطه اكثر مع شن هجمات مسترسلة للضغط على الخصم وتهديد مرماه بحثا عن هدف ثاني.

واستمر التنافس الشديد بين الجانبين الى غاية اعلان الحكم عن نهاية اللقاء بفوز الوفاء بهدف للاشيئ.

الدريوش سيتي : فريد العيطا

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

7091350-10857789

الاخبار العاجلة