جماهير الوداد تتضامن مع عائلة آيت العريف ووالده يناشد الملك‎

1 أكتوبر 2014
جماهير الوداد تتضامن مع عائلة آيت العريف ووالده يناشد الملك‎

ddddddddddddddddddddddddddddddddddd

مباشرة بعد انتشار شريط فيديو لوالد عبد الحق آيت العريف، اللاعب السابق للوداد البيضاوي، وهو يحكي معاناته في غياب ابنه، حتى انتشرت موجة من التضامن، وحراك بين محبي النادي الأحمر الذين أقاموا حملة من أجل جمع تبرعات لمساعدة عائلة صانع أفراحهم في الماضي.

جماهير الفريق الأحمر التي لم تنس آيت العريف وهو يدافع عن ألوان الوداد، قررت أن تلتفت ماديا ومعنويا إلى قضية هذا اللاعب الذي فقدته عائلته والميادين بعد تورطه في قضية شيكات بدون رصيد.

وتحركت الفصائل المشجعة للوداد نحو مدينة مراكش لمؤازرة أهل اللاعب والوقوف بجانب والديه اللذان يعانيان جراء فقدان ابنهما ومعيلها الوحيد، إضافة إلى أن محبي النادي الأحمر طالبوا إدارة الوداد بالتنازل عن مداخيل المباراة القادمة التي ستجمع فريقهم بشباب الريف الحسيمي من أجل فك مشكل آيت العريف.

ومن جهته عبر والد اللاعب المذكور في تصريح خاص لـ “هسبريس الرياضية” أنه تعب من آلام فراق ابنه، ما سيدفعه بمناشدة الملك ومراسلته للتدخل في هذه القضية التي وصلت عامها الثاني دون الوصول إلى أية نتيجة.

وكشف والد اللاعب السابق للوداد، أنه أجر منزله بالدار البيضاء من أجل أن يرسل عائداته إلى ابنه عبد الحق، وذهب رفقة زوجته إلى مدينة مراكش حيث يعيشان دون أي دخل مادي.

وكان عبد الحق آيت العريف الذي لعب ضمن صفوف الرجاء والوداد البيضاويين، إضافة إلى وداد فاس وبعض الأندية العربية، قد غادر عام 2012 المغرب بعد أن تم اتهامه في قضية شيكات بدون رصيد.

الاخبار العاجلة