تداعيات إنتقال لاعب المولودية الوجدية سعد الغرباوي إلى فريق الجيش الملكي

27 سبتمبر 2014
تداعيات إنتقال لاعب المولودية الوجدية سعد الغرباوي إلى فريق الجيش الملكي

والدة سعد تدخل على الخط والطاوسي كان ذكيا

 أثارت حصة إذاعية رياضية تبث مباشرة من إذاعة وجدة الجهوية ليوم الإثنين 22 شتنبر الحالي ، ضجة داخل الأوساط الرياضية الوجدية ، والتي من خلالها صرح رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم خاليد بنسارية بخصوص إنتقال اللاعب سعد الغرباوي 21 سنة لعب لفريق المولودية الوجدية لموسم واحد كمهاجم وودعه قبل إنتهاء تعاقده بفريقه المولودية .

وجاء على لسان رئيس المولودية الوجدية الذي تدخل عبر الهاتف ان سعد الغرباوي هو الذي طلب اوراق إعتماده من نادي فريق المولودية للإلتحاق بصفوف فريق أخر ، مما عجل بمده بأوراق اعتماده ، ويرى خالد بنسارية من خلال توضيحه عبر أثير الإذاعة الجهوية أن النادي قام ” بفعل إنساني “إتجاه اللاعب سعد الغرباوي نظرا لأنتمائه للفريق وإبن الفريق . فيما إتصلت مباشرة بعد نهاية تدخل رئيس المولودية الوجدية السيدة التي قدمت نفسها أنها والدة سعد الغارباوي والتي نفت نفيا قاطعا أن يكون سعد هو الذي طلب تخليه اللعب بفريق المولودية واتهمت المكتب المسير أنه إستغنى على خدمات سعد وذلك بتوسط لاعب سابق وهو بلحيوان الذي تدخل ليعلمه ان المولودية إستغنت عن خدماته داخل صفوف المولودية  وبالتالي تضيف السيدة والدة سعد أنها كانت تريد بقاء إبنها سعد بمدينة وجدة لكن الخير فيما اختاره الله حسب تدخل والدة سعد دائما .

وتبقى الكرة في ملعب حميد بلحيوان ، الذ ي لم  يتمكن منشط الفقرة الرياضية بالإذاعة الجهوية بوجدة الإتصال به قصد التوضيح . إلى ذلك تحدث مصادر مقربة أن سعد الغرباوي وقع عقد لمدة ثلاث سنوات مع فريق الجيش الملكي،  بقيمة مالية تراوحت ب 120 مليون سنتيم 30 مليون السنة الأولى و40 مليون سنتيم السنة الثانية ثم 50 مليون سنتيم السنة الثالثة مع راتب شهري قدر ب 5000 درهم شهريا .

الغريب في الأمر ، والسؤال الذي يطرح بقوة داخل الأوساط الرياضية الوجدية ، هو أن اللاعب حينما طلب أوراق إعتماده كان يعرف جيدا أين سيتجه والمكتب المسير للنادي المولودية الوجدية فرط كثيرا في اللاعب بالإضافة للإطار التقني الذي لم يبالي لخدمات سعد الغرباوي ، نظرا لظهور مهاجم قوي هو اللاعب علي تيام الذي خطف الأضواء داخل فريق المولودية حيث يعتبر إلى حدود الدورة الثالثة من بطولة القسم الوطني نخبة هو الهداف رقم واحد خصوصا بعد تسجيله ” هاتريك  ” في المباراة التي جمعت فريق المولودية الوجدية بالراسينغ البيضاوي زوال يوم السبت بالملعب البلدي بمدينة بركان والتي إنتهت لصالح زملاء تيام 4 أهداف مقابل 2 والتي أظهر فيها سندباد الشرق قوته البدنية والتقنية أمام فريق الراك والذي يقوده المدرب الكبير بتجربته ومعرفته لخبايا فرق القسم الوطني الثاني نخبة .

السؤال المطروح لماذا لم يتم التفاوض مع مدرب الجيش الملكي الطاوسي بخصوص إنتقال اللاعب سعد الغرباوي وبالتالي يستفيذ نادي المولودية الوجدية من حصة مالية إضافية تعزز صندوق النادي ؟ ولماذا تمنح أوراق إعتماد الاعب سعد الغرباوي مجانا خصوصا واللاعب إبن المولودية وتكبد مخاسر مادية لنادي المولودية الوجدية ؟ أهي سوء إختيارات ؟ أم تصفية حسابات ؟ أم تهور في التسيير ؟ أم أن الطاوسي كان ذكيا حتى لا يدخل في تفاوض مع مكتب نادي المولودية الوجدية ماديا ، وبالتالي يوفر حصة مالية لنادي الجيش الملكي والتفاوض مباشرة مع اللاعب سعد الغرباوي .

عبد الرزاق بونشوشن

 

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

ffffffffffffffffffffffff4444

الاخبار العاجلة