تغييرات مرتقبة في تشكيلة المنتخب

18 سبتمبر 2014
تغييرات مرتقبة في تشكيلة المنتخب

علم الموقع من مصادر جيدة الاطلاع، أن الناخب الوطني بادو الزاكي سيعلن مباشرة بعد عودته من قطر عن القائمة الأولية للاعبين الذين سيعتمد عليهم في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما ” اسود الأطلس” شهر أكتوبر المقبل امام كل من كينيا وإفريقيا الوسطى.
واستنادا الى المصادر الأولية فان اللائحة الأولية التي سيعلن عنها الزاكي ستضم ما بين 33 و36 لاعبا قبل ان يقلصها الى حوالي 23 لاعبا قبل أسبوع من موعد المباراتين الوديتين.
ومن المنتظر ان تعرف قائمة الزاكي الجديدة بعض التغييرات مقارنة مع التي اعتمد عليها في مقابلتي قطر التي انتهت بالتعادل صفر لمثله وليبيا التي عرفت فوز ” الأسود ” بثلاثة اهداف دون رد.
مصادر أشارت الى ان الزاكي سيوجه الدعوة الى كريم بلعربي المحترف ضمن فريق بايير ليفركوزن الالماني بعدما عبر عن رغبته في حمل قميص المنتخب الوطني، وسينادي من جديدي على كل من مروان الشماخ والمهدي بنعطية وأسامة السعيدي بعدما تعذر عليه الاستفاذة من خدماتهم في المباراتين السابقتين لأسباب مختلفة.
يشار الى ان الزاكي توجه الى دولة الإمارات العربية المتحدة من اجل لقاء كل من عصام الراقي وعادل هرماش على ينتقل بعد ذلك الى قطر لعقد جلسة عمل مع محسن متولي.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

perez-18

الاخبار العاجلة