الاصالة والمعاصرة يحكم سيطرته على مكتب شباب الريف الحسيمي

16 سبتمبر 2014
الاصالة والمعاصرة يحكم سيطرته على مكتب شباب الريف الحسيمي

مراسلة 

اعلن عبد الصادق البوعزاوي رئيس شباب الريف الحسيمي لكرة القدم عن تشكيلة مكتبه المسير الجديد برسم الموسم الحالي، بعد ان اوكل اليه مهمة اختيار اعضاء المكتب خلال الجمع العام العادي المنعقد في الشهر الماضي.

ولم يشمل منصب الرئيس الشرفي والرئيس المنتدب اي تغيير ، حيث تم اختيار نائب الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة الياس العماري في منصب الرئيس الشرفي و النائب الثاني لرئيس جامعة كرة القدم نورالدين البوشحاتي كرئيس منتدب يليه كل من جمال المرابط، ونورالدين البلوقي، وعبد الاله الحتاش وفريد أفاسي في مناصب نواب الرئيس.

وشهدت التشكيلة المكتب الحالي انضمام وجوه جديدة يتقدمهم محمد بودرا رئيس جهة تازة الحسيمة تاونات الذي عين في منصب نائب الكاتب العام خلفا لسعيد الخطابي الذي كان يشغل المنصب ذاته في المكتب السابق.

هذا وتم اختيار مومن بوترفاس كاتبا عاما وإسماعيل الرايس أمينا للمال ومحمد أقضاض نائبا له ، فيما شغل مهام المستشارين كل من توفيق الطاعي، سعيد السريخي، والمصطفى ديرا .

ويلاحظ من خلال التشكيلة السالفة الذكر تواجد اغلبية ساحقة من المنتمين لحزب الاصالة والمعاصرة تعزز هذا التواجد بانضمام محمد بودرا للمكتب المسيير الجديد.

إلياس العماري : رئيس شرفي

عبد الصادق البوعزاوي : رئيس

نور الدين البشحاتي : رئيس منتدب

جمال المرابط : نائب أول للرئيس

نور الدين البلوقي : نائب ثاني للرئيس

عبد الإله الحتاش : نائب ثالث للرئيس

فريد أفاسي : نائب رابع للرئيس

مومن بوترفاس : كاتب عام

محمد بودرة : نائب الكاتب العام

إسماعيل الرايس : أمين المال

محمد أقضاض : نائب أمين المال

توفيق الطاعي : مستشار

سعيد السريخي : مستشار

المصطفى ديرا : مستشار

مراسلة من الفريق
[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
 
الاخبار العاجلة