جديد أخبار نهضة بركان لكرة القدم

15 سبتمبر 2014
جديد أخبار نهضة بركان لكرة القدم

بعد انتهاء مباراة نهضة بركان لكرة القدم ضد أولمبيك اسفي برسم ثاني جولات البطولة المغربية الاحترافية فقد البرتقالي خدمات كل من المدافع محمد عزيز وسط الميدان و أمين الكاس على إثر اصابتهم البليغة نوعا ما جراء تدخلات لاعبي اسفي الخشنة خاصة في الشوط الأول ، وهو ما يجعل الفريق البركاني ومدربه السيد عبد الرحيم طاليب يعاني في مباراته المقبلة برسم دور 16 من منافسات كأس العرش حينما يواجه يوم الاربعاء 17 سبـتمبر 2014 على الساعة الخامسة شباب قصبة تادلة بالمركب الرياضي البلدي لقصبة تادلة .

ويغيب ايضا عن المباراة عثمان البناي للإصابة هو كدلك مما يجعل المدرب في حيرة من أمره لتعويض هدا النقص الكبير في التشكيلة الرسمية وبالتالي إعطاء شباب الفريق الفرصة لتعويض هذا الفراغ .

وسيعتمد نهضة بركان لكرة القدم في مباراته ضد قصبة تادلة على منير لمرابط كحارس رسمي رغم هفواته القاتلة في مباراة اسفي كنوع من الدعم المعنوي لهدا الحارس البركاني .

تجدر الاشارة الى أنه مباشرة بعد انتهاء مباراة قصبة تادلة يشد الفريق البركاني الرحال نحو مطار الدار البيضاء الدولي عبر حافلة الفريق ومنه الى مطار وجدة أنكاد عبر طائرة خاصة على أن تستأنف تداريب الفريق البرتقالي عشية الخميس .

الاخبار العاجلة