البايرن ينتفض ضد روما الإيطالي بسبب التشويش على بنعطية

12 سبتمبر 2014
البايرن ينتفض ضد روما الإيطالي بسبب التشويش على بنعطية

بعد كل التصريحات التي خرجت من مسؤولي فريق روما الإيطالي، عن اللاعب المغربي، مهدي بنعطية، وانتقاله إلى فريق بايرن ميونخ، وكان آخرها اتهام رئيس روما، جيمس بالوتا، الذي وصف بنعطية بـ”الكاذب” وبأنه “مثل السم، الذي كان ضروريا التخلص منه”، خرج الفريق الألماني، ليدافع عن لاعبه، بأن وجّه رسالة شديدة اللهجة إلى نادي روما، يطالبه فيها بالكف عن التشويش الإعلامي عن اللاعب المغربي، الذي بدأ تحضيراته مع الفريق استعدادا لمشاركته في أولى مباريات البايرن في القادم من الأيام، محليا وأوروبيا.

العتاب الشديد اللهجة من الفريق الألماني، دفع المدير الرياضي، لروما الإيطالي، والتر ساباتيني، للخروج إعلاميا لشرح تفاصيل التعاقد مع بنعطية، وكذا بيع عقده خلال الميركاتو الصيفي لبايرن ميونخ.

ساباتيني، أنصف بنعطية، حينما تحدث عن أن اللاعب كانت له العديد من العروض التي تفوق قيمتها المالية ما عرضه فريق روما على اللاعب المغربي، عندما كان في فريق أودينيزي.

وأضاف المدير الرياضي لروما بالقول: “غير أني حينما تحدثت معه أقنعته برغبة الفريق في استقدامه ليكون ضمن مشروع روما، مؤكدا له أنه سيتألق معنا”، حينها يضيف المدير الرياضي للفريق الإيطالي “أخبرني بنعطية أن له العديد من العروض من أندية أوروبية كبيرة، غير أني أقنعته بالانضمام إلى روما، مع الاتفاق على تحسين عقده نهاية السنة الأولى”، وعند نهاية الموسم الذي تألق فيه اللاعب بشكل ملفت طالبنا بنعطية – يضيف ساباتيني – بادخال تعديلات على عقده كما سبق واتفقنا، خصوصا أن له العديد من العروض من أندية أخرى، مشيرا أنّ اللاعب أكد أنه يرغب البقاء في روما، والتألق مع الفريق، وهو ما جعلنا، يضيف المدير الرياضي لروما، “نعمل على إدخال بعض التحسينات على عقده لكنها لم تكن في مستوى انتظارات اللاعب، الذي فضّل أفاقا جديدة”.

ساباتيني ختم تصريحه الصحفي الذي نشره الموقع الرسمي للفريق، بأن أكذ أن روما باع عقد مهدي بنعطية، بثمن أقل مما يستحقه اللاعب، لأن عقد اللاعب المغربي قيمته الحقيقية 61 مليون أورو كما سبق وصرحت بذلك، وليس أقل”. يضيف المدير الرياضي لروما الإيطالي.

cd
الاخبار العاجلة