أمرابط مُمتَن لجماهير غلطة سراي ويَأمل في موسم ناجح مع مَلقا‎

1 سبتمبر 2014
أمرابط مُمتَن لجماهير غلطة سراي ويَأمل في موسم ناجح مع مَلقا‎

ghgh

أنهت إدارة نادي ملقا الإسباني رسمياً إجراءات ضم الدولي المغربي نور الدين أمرابط إلى النادي الأندلسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً إليه من نادي غلطة سراي التركي.

وكان أمرابط قد قدم مستويات رائعة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي الذي قضاه رفقة ملقا معاراً من النادي التركي، إذ انقض على الرسمية منذ مباراته الأولى مع الفريق وسجل هدفين، كما وراء خمسة أهداف أخرى.

وشكر أمرابط من خلال حسابه على “تويتر” جماهير نادي غلطة سراي على الدعم الكبير الذي قدموه له طيلة الفترة الماضية رغم عدم الاعتماد عليه كثيراً في مباريات الفريق، كما عبر عن سعادته للترحيب الكبير الذي لقيه أثناء عودته مرة أخرى إلى ملعب “لا روزاليدا” الخاص بالنادي الأندلسي، آملا أن يبصم على موسم جيد رفقة النادي الإسباني.

ويقدم نادي ملقا أمرابط إلى الجمهور غداً عند منتصف النهار مما يرجح إمكانية غيابه على أول حصة تدريبية للمنتخب المغربي، والتي ستجرى يوم غد بداية من الساعة السادسة مساء بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن شأن انتقال أمرابط إلى ملقا تعزيز فرصه باللعب بشكل رسمي في أكبر عدد من المباريات وهو ما سيساعده على الحضور بقوة ضمن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي في كاس أمم إفريقيا التي يستقبلها المغرب في الفترة ما بين 17 يناير و8 فبراير.

الاخبار العاجلة