بعد رَفضه من طرف الوداد.. الرجاء يَحتضِن مويتيس لموسمين‎

27 أغسطس 2014
بعد رَفضه من طرف الوداد.. الرجاء يَحتضِن مويتيس لموسمين‎

وقع المهاجم الكونغولي ليس مويتيس رسمياً في كشوفات نادي الرجاء البيضاوي عقداً يمتد لموسمين قادماً إليه من الدوري التركي ليكون رابع لاعب أجنبي بالفريق الأخضر بعد التخلي عن المالي ادريسا كوليبالي.

وأكد محمد الناصيري، الناطق الرسمي باسم نادي الرجاء، في تصريح لـ”هسبريس الرياضية” توقيع اللاعب للنادي الأخضر بحكم حاجة الفريق للاعب يشغل هذا المركز، مردفاً: “مدرب الفريق عبد الحق بنشيخة كشف في فترة سابقة عن حاجة الفريق الماسة لتطعيم مركزي الهجوم وخط الوسط الهجومي، وها نحن ننتدب مهاجماً..”.

وسبق للمهاجم الكونغولي أن عرض خدماته على نادي الوداد البيضاوي من أجل العودة لأحضان الفريق الذي تألق بين صفوفه قبل أربعة مواسم، وحضر مباراته الودية التي جرت بملعب الأب جيكو ضد شباب المسيرة، غير أن مسؤولي الفريق الأحمر رفضوا عودته رغم حاجتهم لتعزيز خط الهجوم، نظراً للطريقة السيئة التي غادر بها الفريق وكذا تدني مستواه.

وكان مويتيس أحد ألمع اللاعبين المحترفين في البطولة الوطنية عند حمله للقميص الأحمر في موسمه الأول حيث امتاز بالضربات الرئسية والتسديدات القوية، غير أن مستواه تدنى بشكل كبير خلال تجربته الثانية مع الوداد بعد العودة من تجربة احترافية ببلغاريا.

وعاب جمهور الوداد ومسؤولوه على اللاعب كثرة السهر، وعدم الانضباط، مما أثر بشكل مباشر على اللاعب، غير أن حاجة الفريق الأخضر الماسة لمهاجم في هذا المركز قد تفرض على الطاقم التقني للرجاء التعامل بشكل خاص مع المهاجم الكونغولي.

ويعتبر ليس مويتيس اللاعب الأجنبي الخامس في الفريق، إلى جانب فيفيان مابيدي وهيلاري كوكو ويحيى كيبي ثم ادريسا كوليبالي الذي ينتظر أن يفسخ عقده رسمياً مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

h
الاخبار العاجلة