جامعة الكرة تستعين بمقروف اللاعب السابق للمولوية الوجدية للمصالحة مع الإعلام

19 أغسطس 2014
جامعة الكرة تستعين بمقروف اللاعب السابق للمولوية الوجدية للمصالحة مع الإعلام

عين فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، محمد مقروف، مستشارا له ومكلفا بالإعلام وناطقا رسميا. ويأتي هذا التعيين بالنظر إلى التجربة المهنية التي راكمها مقروف إعلاميا معروفا في العديد من القنوات الفضائية العربية، إضافة إلى رغبة لقجع سد الفراغ الذي تعانيه الجامعة في علاقتها مع الصحافيين. وكان مقروف لاعبا لفريق المولودية الوجدية لكرة اليد ثم الوداد البيضاوي ، كما جاور المنتخب الوطني ل12 عاما،  قبل أن يلج الإذاعة الوطنية ويشتغل بها لمدة تسع سنوات.
وفي سنة 1996، بات مقروف أول مراسل عربي في قناة فضائية أجنبية، عندما انضم إلى طاقم “إم بي سي”، ثم “التحق ب”إي آر تي”، فمذيع ورئيس تحرير ورئيس تحرير تنفيذي بقناة أبوظبي.
وعين بعد ذلك مديرا لراديو وتلفزيون العرب “إي آر تي” في شمال إفريقيا. سيعود مقروف إلى قناة أبو ظبي نائب مدير البرامج، إذ سيبصم على مسار موفق جعله يحظى بثقة مسؤولي القنوات الفضائية.
برز اسم مقروف، المولود عام 1960 بوجدة، في مختلف القنوات الفضائية، إذ كان صاحب أشهر برنامج رياضي في الإمارات، وهو “الهدف” الذي استضاف خلاله كبار الشخصيات الرياضية وعلى رأسهم جوزيف بلاتر، رئيس “فيفا”، إضافة إلى تألقه في برنامج “هالو ساندوني” على القناة نفسها خلال نهائيات كأس العالم بفرنسا 1998، فضلا عن اختياره لتغطية الألعاب الأولمبية في دورات عديدة.
ع . ك 

 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

dddddddddddddd


الاخبار العاجلة