الريال وأتليتكو مدريد يتصارعان على كأس السوبر الإسباني

19 أغسطس 2014
الريال وأتليتكو مدريد يتصارعان على كأس السوبر الإسباني

تتجه الأنظار، غدا الثلاثاء، صوب ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، لمتابعة مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني بين فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد.

وتأتي المباراة بعد نحو ثلاثة أشهر تقريبا على القمة التي جمعت الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة، والتي انتهت بتتويج النادي الملكي باللقب.

واستغنى أتلتيكو مدريد عن مهاجمه دييغو كوستا لينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي، كما تخلى أيضا عن صخرة الدفاع البرازيلي فيليبي لويز، وعن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي أعاده إلى تشيلسي بعد ثلاثة مواسم لعبها في صفوفه على سبيل الإعارة.

في المقابل، عزز أتلتيكو صفوفه بالمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش من بايرن ميونيخ الألماني، فضلا عن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من ريال سوسيداد والدولي المكسيكي راؤول خيمينيز.

ويفتقد بطل الدوري الإسباني غدا نجمه التركي أردا توران بسبب الإصابة التي أبعدته فترة طويلة الموسم الماضي.

وفشل سيميوني في الفوز بكأس السوبر مع أتلتيكو الموسم الماضي أمام برشلونة.

على الجانب الآخر، يحاول ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وتحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف حتى تكون مهمته سهلة في موقعة الإياب التي ستقام يوم الجمعة المقبل.

وتعاقد المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي مع لاعبين من طراز عال كلفوا خزينة النادي أكثر من 100 مليون يورو، بداية بالكولومبي جيمز رودريغيز، والألماني توني كروس، وحارس منتخب كوستاريكا الرائع كيلور نافاس.

nnn
الاخبار العاجلة