المحكمة ترغم الكاك على تسديد 230 مليون..و دومو يحجز على حساب الفريق

31 يوليو 2014
المحكمة ترغم الكاك على تسديد 230 مليون..و دومو يحجز على حساب الفريق

تقدم حكيم دومو، رئيس النادي القنيطري السابق، بطلب إلى رئيس المحكمة الابتدائية بالرباط، بغرض الحجز على الحساب البنكي للنادي القنيطري، بعدما أيدت محكمة الاستئناف الحكم الابتدائي بشأن ديونه المتبقية في ذمة الفريق.
وكان دومو حصل على اعتراف السلطات المحلية وباشا القنيطرة والمنخرطين بدينه المحدد في 230 مليون سنتيم في محضر موقع ، قبل تقديم استقالته من رئاسة النادي قبل ثلاث سنوات.
وتقدم دومو كذلك بطلب إلى جامعة كرة القدم قصد الحجز على منحة الشطر الأول والمقدرة ب200 مليون، وهو ما ستسجيب له، حسب القانون.
وأربك قرار الحجز على الحساب البنكي الرئيس الجديد، الذي وجد نفسه في وضع حرج إزاء ديون دومو والفيلالي، خاصة أنه يعوّل على منحة الجامعة لإبرام بعض الصفقات والقيام بمعسكر تدريبي مغلق في أكادير في الأسبوع المقبل.
وقرر المكتب المسير الاحتفاظ بشيك انتقال بلال أصوفي وعدم تحويله إلى الحساب البنكي للفريق، حتى لا يتعرض للحجز في هذا الظرف بالذات.
وسبق لدومو أن تنازل عن 80 مليونا من مجموع ديونه لفائدة “الكاك”، بعد صدور الحكم الابتدائي، على أن يتوصل بالباقي عبر دفعتين، إلا أن المكتب المسير قرر وقتئذ استئناف الحكم.

مروان مهدن

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

ssssss

الاخبار العاجلة