أبرشان يعود إلى رئاسة اتحاد طنجة ووقفة احتجاجية في انتظاره

23 يوليو 2014
أبرشان يعود إلى رئاسة اتحاد طنجة ووقفة احتجاجية في انتظاره

توالت الأحدات في اتحاد طنجة لكرة القدم بشكل دراماتيكي أثيرت معه عدة تساؤلات ،بعد عقد الفريق جمعه العام بشكل مبكر في منتصف شهر يونيو الماضي إلى أن المفاجأة المدوية تمثلت في استقالة الرئيس عبد الحميد أبرشان مما وضع الفريق في مأزق نتيجة الفراغ الذي خلفته الاستقالة زيادة على انعدام مخاطب رسمي الأمر الذي دخل معه النادي في مأزق من الصعب الاشتغال فيه بالنسبة لطاقم التقني.

لذلك بدأت التحركات في الكواليس، مما دفع مجموعة من المنخرطين إلى تكوين لجنة مؤقتة لمتابعة الأزمة إلى أن المفاجأة تأتي من خلال بلاغ صادر من المدير النادي يعلن فيه انه بطلب من عمدة المدينة وأغلبية المنخرطين يعود الرئيس المستقيل بتاريخ 20/07/2014 لمزوالة مهامه ليبقى التساؤل مادور لجنة الانقاد التي تكونت بحضور المدير الاداري صاحب البلاغ الصادر من الرئيس.

لجنة الانقاد ستعقد ندوة إعلامية لتنوير الرأي العام المحلي والوطني وتسليط الضوء عن طبيعة المرحلة التي تحملت فيها المسؤولية والعوائق التي وقفت حاجزا أمام اشتغالها.

من جهة أخرى، تنظم جمعية 9 أبريل لأنصار ومحبي اتحاد طنجة وفصيل مجموعة الترا هيركوليس يوم السبت 26/07/2014، وقفة احتجاجية ابتداء من الساعة الحادية عشرة ليلا الى منتصف الليل،  تليها وقفات اخرى في حالة عدم استجابة الرئيس والسلطات لمطالب القاعدة الجماهرية المتمثلة في تنقية المحيط العام وإعادة هيكلة النادي على المستوى الإداري والمالي والتقني.

تجدر الإشارة الى أن الاتحاد اوقعته القرعة في مواجهة شباب مريرت في اقصائيات منافسات كاس العرش في حالة تخطيه هدا الدور سينازل النهضة البركانية عن اندية الصفوة ،اما مباراة الافتتاح بالدوري الوطني الثاني فستجمعه باتحاد التمارة

راديو مارس – محمد اكوزول


[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

1332014-6fbb9

الاخبار العاجلة