سعيد الناصري رئيس الوداد..أنا مستعد لدعم المجالات والأنشطة التي يكون فيها عبد النبي بيوي طرفا

22 يوليو 2014
سعيد الناصري رئيس الوداد..أنا مستعد لدعم المجالات والأنشطة التي يكون فيها عبد النبي بيوي طرفا

 في لقاء خاص مع سعيد الناصري رئيس فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، و الذي حل ضيفا يوم الأحد 20 يوليوز 2014على مائدة فطور البرلماني عن دائرة وجدة أنكاد عبد النبي بيوي ، صرح لوجدة سبور أن ما يشاع بخصوص تقديم دعم مالي من طرف النائب البرلماني عبد النبي بيوي لفريق الوداد البيضاوي هو مبدأ اختياري وليس إلزامي، مؤكدا بأن الرجل لا يدعم الرياضة فقط، فهو منخرط بجدية في مجالات اجتماعية عديدة ، مضيفا بأن علاقة متينة تربطه بهذا الأخير، وأضاف بأنه هو بدوره مستعد لدعم مختلف المجالات والأنشطة التي يكون فيها عبد النبي بيوي طرفا، بما في ذلك دعم المولودية الوجدية  .

   وقال سعيد الناصري ،الذي تم انتخابه مؤخرا رئيسا لفريق الوداد البيضاوي خلفا لعبد الإله أكرم، أن كل الفرق المغربية، بما فيها نادي الوداد البيضاوي، تتمنى أن يكون ضمن عناصر مكاتبها المسيرة شخص مثل عبد النبي بيوي، نظرا للأفكار النيرة التي يتمتع بها من جهة، ولتصوراته الواقعية للآفاق المستقبلية في مختلف المجالات .

وفي موضوع تقلده منصب رئاسة الوداد  في مرحلة عصيبة وأزمة مالية يمر منها الفريق البيضاوي، قال الناصري بأن وداد الأمة مؤسسة قائمة بذاتها، ورجالاتها قادرون على إخراجها من النفق رغم صعوبة المهمة .

 وعلاقة بموضوع الحملة التطهيرية  التي شنها في الوداد، قال سعيد الناصري لوجدة سبور إن شعار هذه الحملة هو وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وهيكلة الفريق من جديد والعمل في إطار تشاركي مع عناصر محنكة  بهدف الخروج من الوضعية الحرجة واللعب من أجل الحصول على الألقاب.

و في سؤال لــ “وجدة سبور” حول جديد الوداد البيضاوي، قال الناصري بأن هناك اتصالات مع فريق أتليتيكو مدريد للإستفادة من خدمات  الحارس بونو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى لاعبين آخرين سيدخلون في معسكر الفريق بالبرتغال.

ومن جهته، وبخصوص صندوق الدعم الرياضي المزمع إحداثه بمدينة وجدة، قال عبد النبي بيوي بأن الفكرة ذاتها سبق له و أن طرحها مند سنتيين من أجل دعم جميع الفرق الرياضية المحلية ، مضيفا بأن نزاهة المكلفين بتوزيع أموال هذا الصندوق شرط أساسي لنجاح العملية.

واستغل النائب البرلماني عن إقليم وجدة أنكاد المناسبة لتقديم تشكراته الخالصة لأندية الوداد البيضاوي وشباب الحسيمة والمغرب التطواني والنهضة البركانية على رغبتهم الأكيدة لدعم المولودية الوجدية بحكم العلاقة الممتازة التي تربطه برؤسائها. 

وجدة سبور /

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

uuuuuuuuuuu

الاخبار العاجلة