كأس العرش : هلال الناظور يطيح بنهضة تاوريرت ..

23 أبريل 2014
كأس العرش : هلال الناظور يطيح بنهضة تاوريرت ..

 

سبورناظور :سفيان الكامل – محمد بنعمر

نجح الهلال الناظوري في تحقيق الأهم عندما أطاح بفريق نهضة تاوريرت عشية هذا اليوم وبركلات الترجيح 5-4 ، وأقيمت المباراة بين الفريقين برسم الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس العرش في موسمها الحالي.

وكانت الأفضلية خلال الجولة الأولى من اللقاء لصالح فريق نهضة تاوريرت الذي أُتيحت له فرصا عديدة لكن لاعبوه أضاعوها ببشاعة وباستغراب تام من لدن الجماهير الحاضرة ، في الوقت الذي اكتفى فيه الهلال بهجمات مرتدة قادها اللاعب أنس بلعابد وحمزة الخليل ، وكانت أغلب الفريق الهلالية خجولة حيث لم تشكل أدنى خطورة على مرمى الخصم ،وهو الشيئ الذي جعل الجولة الأولى تنتهي بلا غالي ولا مغلوب.

وفي الجولة الثانية ، غير الهلال من تركيبته وعزز هجومه بعناصر جديدة ،وهو الشيئ الذي خلق وأضفى نوعا من الجدية والحماس على اللقاء ، حيث تمكن الهلال وبفضل لاعبه المتألق أنس بلعابد إلى خلق مجموعة من الفرس السانحة للتسجيل أبرزها القذفة القوية لأنس بلعابد والتي ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس نهضة تاوريرت ، فيما استغل الضيوف الخلل الدفاعي الكبير للهلال ليقوم بحملات مرتدة كادت أن تُسفر عن هدف التفوق .

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل صفر لمثله ، احتكم الفريقان إلى الشوطين الإضافين لكن لا جديد يُطكر خلال هذين الشوطين ، ليعرج الفريقان بعدها إلى ركلات الترجيح والتي عرفت تألق الحارس عزيز بوييري الذي أهدى انتصارا وتأهلا ثمينا للكتيبة الهلال عبر تصديه لبعض ركلا الجزاء ، لينتهي اللقاء بــ 5 مقابل 4 لصالح الهلال.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

Photo 227Photo 279 Photo 276 Photo 268 Photo 260 Photo 248 Photo 246 Photo 245 Photo 244 Photo 238 Photo 233 Photo 231 Photo 229 df +

الاخبار العاجلة