5 مرشحين لتدريب أسود الأطلس

18 أبريل 2014
5 مرشحين لتدريب أسود الأطلس
بعد تولي فوزي لقجع رسميا مهمة الإشراف على رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلفا لعلي الفاسي الفهري ، توصل المكتب الجامعي الجديد بخمسة طلبات من مدربين للإشراف على المنتخب الأول المقبل على المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2015 التي ستجرى بالمغرب.

وأشارت مصادر جيدة الإطلاع إلى أن المكتب الجامعي تصل بالسيرة الذاتية للمدرب الفرنسي الحالي لنادي سوشو هيرفي رونار والفائز سابقا بكأس الأمم الإفريقية 2012 رفقة منتخب “التشيبولوبولو” زامبيا ، إضافة إلى مواطنه ديدييه سيكس الذي سبق له أن أشرف على تدريب منتخب الطوغو

كما تلقت الجامعة طلبا من المدرب البرازيلي الشهير “زيكو” والذي سبق له تحقيق نتائج رائعة رفقة المنتخب الياباني ، قبل أن يتولى مهام تدريب “أسود الرافدين” المنتخب العراقي.

وتداول اسم المدرب الفرنسي السابق لمنتخب “الكيان الصهيوني” لويس فرنانديز والذي سبق له أن تألق كلاعب رفقة منتخب “الديكة” وسبق له الإشراف على تدريب عدة أندية منها اسبانيول الإسباني في فترة مزاولة اللاعب الدولي المغربي مصطفى حجي في الفريق الكاتالوني.

بينما جاء الاسم الخامس المرشح لتدريب أسود الأطلس هو الصربي ، الفرنسي الجنسية ميلوفان أرزيفان ، والذي كان قد أشرف على تتويج المنتخب الغاني لأقل من 20 سنة وساهم في تتويجه بلقب كأس العالم لأقل من 20 سنة.

fffffffffffffffffff

الاخبار العاجلة