تاعرابت يصر على فوز الميلان في ملعب الأتليتيكو

11 مارس 2014
تاعرابت يصر على فوز الميلان في ملعب الأتليتيكو

أصر صانع ألعاب ميلان المغربي “عادل تاعرابت” على أن فريقه لا يخشى مقابلة أتليتكو مدريد في مباراة إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا المُقرر لها مساء غد الثلاثاء على ملعب فيسنتي كالديرون، مُحذراً وصيف الليجا من عواقب الاستهانة بالروسونـيري الذي تخلى عنه الحظ في مباراة الذهاب –بحسب قوله-.

وادعى النجم المغربي أنه لولا سوء الحظ لما خسر الفريق معركة سان سيرو التي حسمها ممثل عاصمة الإسبان بهدف نظيف حمل توقيع دييجو كوشتا، مؤكداً أن ميلان سيكشر عن أنيابه في مباراة الإياب لتعويض نتيجة المباراة الأولى وحجز تأشيرة العبور للدور ربع النهائي.

وقبل المباراة بـ24 ساعة، قال لاعب توتنهام الأسبق لتلفزيون ميلان الرسمي “كان يجب أن نفوز في سان سيرو. فلولا سوء الحظ لخرجنا من مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على أقل تقدير، لكننا لم نكن محظوظين بما فيه الكفاية، ونأمل أن يحالفنا الحظ في مباراة الثلاثاء، وبطبيعة الحال لسنا خائفين من مواجهة أتليتكو مدريد في ملعبه”.

“من الواضح أن التليتي فريق قوي في الدوري الإسباني، لكن الجميع يعلم مدى قوة ميلان في دوري الأبطال، إننا أظهرنا مستوى جيد في سان سيرو، وشخصياً لا أجد سبباً يمنعنا من تحقيق الفوز في فيسنتي كالديرون، فلماذا لا نفوز عليهم؟”.

t333rabt

الاخبار العاجلة