فيديو وصور: اعتداء خطير على مساعد حكم ونقله الى المستشفى الحسني بالناظور في حالة خطيرة بعد ان اعلن عن ضربة جزاءفي ديربي سلوان‎

30 ديسمبر 2013
فيديو وصور: اعتداء خطير على مساعد حكم ونقله الى المستشفى الحسني بالناظور في حالة خطيرة بعد ان اعلن عن ضربة جزاءفي ديربي سلوان‎

سبورناظور: من سلوان مراسلة محمد مقرش

تعرض حكم مساعد لإعتداء عنيف أثنـاء مقابلة في كرة القدم إحتضنها أمس المعلب البلدي بسلوان ، بين فريقي أمل مسوسات ( جماعة أولاد ستوت – عمالة الناضور ) و نهضة سلوان ، في إطـار بطولة القسم الأول لعصبة الشرق .
وقد إستدعت الإصـابة التي تعرض لها الحكم المذكور على مستوى الرأس ، نقله على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاجات .

الإعتداء المذكور إستهدف حكم الشـرط المنتمي لمدرسة الحسيمة بعد الإعلان عن ضربة جزاء لفائدة فـريق نهضة سلوان ، حيث إستغل أحد الأطـراف المحتجة على هذا القرار فـرصة محاصرة الحكم المساعد من طرف مجموعة من اللاعبين و الطاقم الإداري والتقني لفريق أمل مسوسات ، وباغته بضـربة على مستوى الرأس ، مسببا له بذلك دوخة شديدة لم تمكنه من إتمام باقي أطوار المقابلة .

وشهدت المقـابلة أحداث شغب أخـرى ، تسببت فيها بعض الجماهير ، التي رشقت ثلاثي التحكيم بالحجارة ، بعد الإعلان عن ضـربة جزاء ضد فريق أمل مسوسات الوافد الجديد على القسم الأول لعصبة الشرق .

جدير بالذكر ، أن هذا الحادث شـكل موضوع تذمر شديد من لدن العديد من الحاضرين . ومن جهة أخرى أنهى الحكم الرئيسي المقابلة بين الفريقين ( 1-1 ) دون إتمام ما تبقى من عمرها ، في إنتظار القرار الذي ستعلنه عصبة الشرق لكرة القدم .

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

01 02 03 04 05 06 07

الاخبار العاجلة