مفخرة الريف إبراهيم أفلاي يرفع العلم الأمازيغي خلال احتفالات برشلونة بدوري الأبطال

31 مايو 2011
مفخرة الريف إبراهيم أفلاي يرفع العلم الأمازيغي خلال احتفالات برشلونة بدوري الأبطال

سبورناظور: عادل سلامي

 

ابراهيم افلاي اسم فرض اسمه بقوة في سماء كرة القدم الأوربية، فبعد مواسم رائعة رفقة ناديه الأصلي أيندهوفن، انتقل ابراهيم بفضل مهاراته العالية الى أفضل فريق في العالم برشلونة الاسباني الذي اعطى له الفرصة للظهور بشكل اكثر، فبشهادة الجميع وعلى رأسهم كرويف اسطورة برشلونة السابق، فإن ابراهيم تمكن من البصم على موسم رائع رغم عدد المباريات التي شارك فيها مع برشلونة.

النادي الكطلاني تمكن من حصد عديد الألقاب كان أخرها دوري ابطال اوربا بعد سحقة للمان الانجليزي، بعد هذا التتويج طار برشلونة مباشرة صوب الديار للاحتفال في احضان جماهيره الغفيرة في قلب ملعب الكامب نو، وهنا شاهد العالم جميعا التصرف الرجولي لمفخرة الريف ابراهيم حين رفع العلم الامازيغي معتزا بانتمائه وهويته الأمازيغية.

هذه الخطوة تحسب لابن الريف المدلل والمحبوب بقوة ابراهيم، فهاته ليست المرة الأولى التي يظهر فيها حبه للريف حيث أنه سبق له وأن قام بزيارة للحسيمة مع وفد هولندي حيث قام ببناء ملعب لشباب المدينة لممارسة نشاطهم الرياضي.

فعلى كل ريف فخور ان يرفع قبعته اجلالا وتقديرا لك ياإبراهيم، متمنينا لك بمستقبل زاهر ومشرق، تكون فيه ضمن النخبة الأولى في العالم.

 

[pro-player width=’530′ height=’400′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?v=ohkhkGPpA4I[/pro-player]

 

الاخبار العاجلة