فضيحة : “فيديو” يفجر أزمة بجامعة الدراجات

22 أكتوبر 2016
فضيحة : “فيديو” يفجر أزمة بجامعة الدراجات

مكانيكي المنتخب سب الدراجين في طواف الكامرون و»كنال بلوس» فضحته

قرر المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات إجراء تحقيق في الفيديو الذي بثه برنامج رياضي على قناة “كنال بلوس” الفرنسية يصور سب عضو ببعثة المنتخب الوطني أحد الدراجين، بعد نهاية إحدى مراحل طواف الكامرون الدولي.

ورصد الفيديو، الذي لا تتعدى مدته الدقيقة، صراخ أحد أعضاء بعثة المنتخب الوطني على أحد الدراجين بعد نهاية أحد السباقات بالكامرون.

وشدد مقدم البرنامج على “كنال بلوس” على أن الفيديو يحتوي على كلمات نابية، داعيا الأطفال الذين يفهمون اللغة العربية إلى عدم مشاهدته.

وحسب مصدر من الجامعة فإن العضو يرافق البعثة المغربية باعتباره ميكانيكيا للمنتخب الوطني وأنه بدافع الغيرة على القميص الوطني دخل في نوبة صياح دون شعور، خصوصا بعد أن قرر أحد دراجي المنتخب الوطني الانسلال عن المجموعة في السباق ضدا على تعليمات المدرب، ما ضيع على المغرب الفوز بالقميص الأخضر.

وأضاف ل “الصباح الرياضي”، “خيبة أمل الميكانيكي من الدراج هي السبب وراء ما فعله غيرة على المنتخب وعلى القميص الوطني، ورغم يقيننا بأن المعني بالأمر قام بذلك دون شعور إلا أننا سنتداول الأمر في الاجتماع الأسبوعي للمكتب الجامعي مع التحقيق في كافة ملابسات ما وقع”.

ويشارك المنتخب الوطني في نسخة 2016 لطواف الكامرون، بعد أن تمكن بداية أكتوبر الجاري من السيطرة على كافة الأقمصة الخاصة بطواف كوت ديفوار.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة