مفاجآت كثيرة في لائحة رينار لمباراة الغابون

27 سبتمبر 2016
مفاجآت كثيرة في لائحة رينار لمباراة الغابون

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

عرفت لائحة الناخب الوطني هيرفي رينار، مفاجآت كبيرة قبل مباراة الغابون الحاسمة، برسم الجولة الأولى منى إقصائيات كأس العالم روسيا 2018، في 8 أكتوبر المقبل، على أن يجري مباراة إعدادية أمام كندا في 11 من الشهر ذاته.

وكما كان متوقعا، نادى رينار على إسماعيل الحداد لاعب الوداد الرياضي، والذي تألق في مباراة الزمالك المصري بالرباط، في نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية، فيما أبقى على جواد اليميق لاعب الرجاء الرياضي في لائحته.

من جهة ثانية،  استدعى رينار ثلاثة حراس وهم، منير المحمدي لاعب نومانسيا الإسباني، وياسين بونو لاعب خيرونا الإسباني، ثم ياسين الخروبي لاعب لوكوموتيف البلغاري.

وأعاد رينار فؤاد شفيق لاعب ديجون الفرنسي إلى المنتخب، وضم أشرف لزعر (نيوكاستل) وحمزة منديل (ليل)  ومروان دا كوستا (أولمبياكوس) ويونس عبد الحميد (ديجون) ويوسف أيت بنصار (نانسي)، فيما استجعى لأول مرة فيصل الهراس من هارت أوف الاسكتلندي، ثم فيصل فجر (ديبورتيفو لاكورونيا).

وفي باقي الأسماء، نجد كريم الأحمدي (فينورد) ورومان سايس (فولفرهامبتون) وحكيم زياش (أجاكس) ويونس بلهندة (نيس) ورشيد العليوي (نيم) وأسامة طنان (سانت إيتيان) ومهدي كارسيلا (غرناطة) ونور الدين أمرابط (واتفورد) وعزيز بوحدوز (سانت باولي) وخالد بوطيب (ستراسبورغ).

وغاب عن اللائحة مهدي بنعطية لاعب جوفنتوس المصاب، فيما تصالح رينار مع لاعبي الخليج واستدعى يوسف العربي من لخويا القطري ومبارك بوصوفة من الجزيرة الإماراتي.

الاخبار العاجلة